رئيس مجلس الادارة:

د.أحمد محمود

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الاحتفالات تعم مدينة بجاية بعد تتويج مولدية بكأس الجزائر

09:50 م | السبت 02 مايو 2015
الاحتفالات تعم مدينة بجاية بعد تتويج مولدية بكأس الجزائر

احتشد الآلاف من مشجعي مولودية بجاية، في الشوارع والميادين الرئيسية بمدينة بجاية، احتفالا بتتويج فريقهم بلقب كأس الجزائر لكرة القدم، لأول مرة في تاريخه، بعد تغلبه على أمل الأربعاء 1-0 في المباراة النهائية التي جمعتهما اليوم السبت بملعب مصطفى تشاكر بمدينة البليدة القريبة من العاصمة الجزائرية.

وهتفت الجماهير بأسماء اللاعبين ومديرهم الفني عبد القادر عمراني، مع إشعال الشماريخ والألعاب النارية، وارتدت الجماهير القمصان ذات اللونين الأسود والأخضر، وهو لون فريق بجاية. 

وتعود بعثة مولودية بجاية غدا الأحد إلى مدينة بجاية قادمة من العاصمة الجزائر، حيث ينتظرهم استقبالا أسطوريا.

وفي سياق متصل، وعدت إدارة النادي بمنح كل لاعب مكافأة بقيمة تصل إلى 10 آلاف يورو.

تعليقات الفيسبوك

كواليس صفقة الأهلي الجديدة في يناير
  • مصر

    مصر

  • -

    :

    -

    06:00 AM

    كأس العالم 2026
  • إيران

    إيران

  • نيوزيلندا

    نيوزيلندا

  • -

    :

    -

    06:00 AM

    كأس العالم 2026
  • بلجيكا

    بلجيكا

  • كاب فيردي

    كاب فيردي

  • 0

    :

    0

    03:00 AM

    كأس العالم 2026
  • السعودية

    السعودية

  • أوروجواي

    أوروجواي

  • 0

    :

    1

    03:00 AM

    كأس العالم 2026
  • أسبانيا

    أسبانيا

الأكثر قراءة

الزمالك يحسم جدل أزمة شيكو بانزا