رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فياريال يعزز حظوظه الاوروبية بالفوز على فالنسيا

11:22 م | السبت 05 مايو 2018
فياريال يعزز حظوظه الاوروبية بالفوز على فالنسيا

فياريال

عزز فياريال حظوظه بضمان بطاقة الى الدوري الاوروبي "يوروبا ليج" الموسم المقبل بفوزه على ضيفه فالنسيا 1-صفر، فيما ابتعد عنها جيرونا بمواصلة نتائجه المخيبة اثر خسارته المذلة امام ضيفه ايبار 1-4 السبت في المرحلة السادسة والثلاثين من الدوري الاسباني لكرة القدم.

ويدين فياريال بفوزه الى مدافعه ماريو جاسبار الذي سجل الهدف الوحيد بضربة رأس من داخل المنطقة اثر تمريرة عرضية من الجهة اليمنى لمانو تريغيروس (86).

وهو الفوز الثالث على التوالي لفياريال فعزز موقعه في المركز السادس برصيد 57 نقطة مع مباراة مؤجلة مع مضيفه برشلونة سيخوضها الاربعاء المقبل، فيما تجمد رصيد فالنسيا عند 67 نقطة في المركز الرابع، لكنه رغم الهزيمة ضمن عودته الى مسابقة دوري ابطال اوروبا بعد غياب لموسمين وذلك عقب خسارة ريال بيتيس امام مضيفه اتلتيك بلباو صفر-2 اليوم ايضا.

وسيضمن فياريال بطاقته الاوروبية بشكل اكيد في حال تعثر خيتافي الثامن (49 نقطة) الاحد امام مضيفه لاس بالماس، علما بانه لا يزال يملك فرصة انهاء الموسم في المركز الخامس كون الفارق بينه وبين ريال بيتيس نقطتين فقط.

وواصل فالنسيا سلسلة نتائجه المخيبة بعدما كان منافسا قويا لريال مدريد على المركز الثالث حيث فشل في الفوز في مبارياته الخمس الاخيرة وتعرض لخسارة ثالثة.