رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

وداعا فينجر.. خطاب مؤثر للعجوز الفرنسي في ليلة رحيله عن أرسنال

07:10 م | الأحد 06 مايو 2018
وداعا فينجر.. خطاب مؤثر للعجوز الفرنسي في ليلة رحيله عن أرسنال

فينجر

أصدر أرسين فينجر المدير الفني التاريخي لأرسنال بيانا وداعيا لجماهير فريقه قبل مباراة بيرنلي بعد 22 موسم قضاها العجوز الفرنسي داخل جدران الجانرز.

وقال فينجر في خطابه:" هذه نهاية قصة طويلة جدا في مسيرتي كرة القدم، أشهر بالامتنان الكبير لتواجدي داخل الفريق اللندني خلال الفترة الماضية، فاليوم يسيطر على الحزن لتوديع جماهير أرسنال".

وأضاف فينجر:"خلال الفترة الماضية قابلت العديد من الأشخاص الذين لم يروا مدربا لأرسنال غيري، الآن هذه فرصة للنادي لكي يدربه شخص جديد ويظهر أشخاص جدد وأفكار جديدة تأخذ النادي للأمام، هذا ما حاولت فعله طوال حياتي".

ووجه فينجر نصيحة لمدرب أسنال القادم بأن عليه أن يسير في الطريق الصحيح للفريق وأن يكون لديه من القوة والفكر ما تجعله يصعد بالجانرز للأمام.

واختتم فينجر "رسالتي الأخيرة للجمهور، شكرا لدعمكم طوال هذه الأعوام استمروا في الوقوف خلف النادي المميز لنا جميعا، لا يهم ما سيحدث في المستقبل، حافظوا على إيمانكم بالنادي، مثلكم، سأظل أشجع أرسنال طوال حياتي".

وانتصر أرسنال على بيرنلي بخماسية نظيفة في ليلة وداع أرسين فينجر لجماهير الجانرز بعد 22 موسم قضاها العجوز داخل جدران الفريق اللندني، وسط تواجد كل لاعبي الفريق الذين حرصوا على الوقوف في الممر الشرفي لوداع مدربهم التاريخي وسط تصفيق حار من كل الجماهير التي ملاءت ملعب الإمارات من أجل توديع الفرنسي.