رئيس مجلس الادارة:

د.أحمد محمود

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بيليه يغادر المستشفى بعد إجرائه عملية جراحية

12:43 م | الأحد 10 مايو 2015
بيليه يغادر المستشفى بعد إجرائه عملية جراحية

حصل أسطورة الكرة البرازيلية السابق بيليه على تصريح بالخروج من مستشفى "ألبرت أينشاين" بمدينة ساو بالو، التي أدخل إليها الخميس الماضي، لإجراء عملية جراحية في البروستاتا.

وتفادى بيليه، 74 عامًا، أثناء خروجه الالتقاء بالصحفيين الذين كانوا مجتمعين أمام باب المستشفى، حيث تعمد التواري عن الأنظار ليتوجه إلى منزله مباشرة.

وعانى الأسطورة الكروية الملقب بـ"الملك" من عدة مشكلات صحية خلال الأشهر الأخيرة.

وخضع بليه أواخر العام الماضي لعملية جراحية لاستئصال حصى من الكلى، ثم عاد مرة أخرى إلى المستشفى بعد تلك العملية إثر إصابته بعدوى في المسالك البولية.

ومن المعروف أن بيليه يعيش بكلية واحدة بعد أن استأصل الأخرى عام 1977 في الولايات المتحدة الأمريكية عندما كان يلعب ضمن صفوف نيويورك كوزموس.

تعليقات الفيسبوك

كواليس صفقة الأهلي الجديدة في يناير
  • كوراساو

    كوراساو

  • -

    :

    -

    11:00 PM

    كأس العالم 2026
  • كوت ديفوار

    كوت ديفوار

  • الإكوادور

    الإكوادور

  • -

    :

    -

    11:00 PM

    كأس العالم 2026
  • ألمانيا

    ألمانيا

  • إسكتلندا

    إسكتلندا

  • 0

    :

    3

    02:24 AM

    كأس العالم 2026
  • البرازيل

    البرازيل

  • هايتي

    هايتي

  • 2

    :

    4

    02:25 AM

    كأس العالم 2026
  • المغرب

    المغرب

  • كوريا الجنوبية

    كوريا الجنوبية

  • 0

    :

    1

    05:22 AM

    كأس العالم 2026
  • جنوب إفريقيا

    جنوب إفريقيا

  • التشيك

    التشيك

  • 0

    :

    3

    05:23 AM

    كأس العالم 2026
  • المكسيك

    المكسيك

الأكثر قراءة

الزمالك يحسم جدل أزمة شيكو بانزا