رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

«فرانس فوتبول» ترشح «صلاح» للفوز بالكرة الذهبية

10:19 ص | الأربعاء 23 مايو 2018
«فرانس فوتبول» ترشح «صلاح» للفوز بالكرة الذهبية

محمد صلاح

نقلا عن العدد الورقي

رشّحت مجلة «فرانس فوتبول» المصرى محمد صلاح، لاعب منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى، لحصد الكرة الذهبية «البالون دور» لعام 2018، وذكرت المجلة الفرنسية، أن المصرى صلاح سيكون مرشحاً بقوة لحصد «البالون دور» فى العام الحالى بعد تألقه مع الريدز وقيادته لنهائى دورى أبطال أوروبا «الشامبيونزليج».

المجلة تؤكد: أرقامه أفضل من «ميسى ورونالدو»

وقالت الصحيفة الفرنسية: «لماذا يعتبر صلاح مرشحاً قوياً للفوز بالكرة الذهبية، إحصائيات مجنونة وأرقام رائعة، مما يميزه عن ليونيل ميسى، لاعب برشلونة، وكريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد».

ويستعد محمد صلاح، حالياً، لخوض نهائى الشامبيونزليج، المقرر له يوم 26 مايو الحالى، بملعب كييف الأولمبى، فى مواجهة أمام ريال مدريد الإسبانى.

يُذكر أن الكرة الذهبية التى تقدّمها «فرانس فوتبول»، منفصلة عن جائزة فيفا لأفضل لاعب، وتُمنح منذ عام 1956، وكان آخر المتوجين بها، البرتغالى كريستيانو رونالدو.

و«زيدان» يرفض التعليق على مستوى «مومو»

فى سياق آخر، عقد الفرنسى زين الدين زيدان، المدير الفنى لنادى ريال مدريد الإسبانى، مؤتمراً صحفياً باليوم الإعلامى المفتوح الخاص بنادى ريال مدريد قبل مواجهة ليفربول فى نهائى دورى أبطال أوروبا مساء السبت المقبل.

ورفض «زيزو» التحدث عن محمد صلاح والمستويات التى يقدمها، مؤكداً احترامه لما يقدمه الألمانى يورجن كلوب، المدير الفنى لـ«الريدز»، موضحاً أنه على علم بمدى الرغبة التى يملكها الفريق الإنجليزى لحصد اللقب، لكن طموحات الفريق الملكى للفوز بالكأس ذات الأذنين للموسم الثالث على التوالى كبيرة للغاية.

وأكد مدرب ريال مدريد، أنه لا ينتظر حدوث أى مفاجآت فى مباراة السبت، فالفريقان كتاب مفتوح، مثنياً على ما يقدمه الويلزى جاريث بيل، جناح الفريق الملكى، فى الآونة الأخيرة، مشيراً إلى أنه واثق من إمكانيات البرتغالى كريستيانو رونالدو، الذى اعتاد على التألق عقب تعرّضه للانتقادات، وتوقع أن يكون للبرتغالى دور حاسم فى مواجهة ليفربول.

ورفض «زيدان» الإفصاح عن معالم تشكيل فريقه، مؤكداً أن اللاعب يتم «قتله» كروياً إذا علم بوجوده كأساسى قبل المباراة بـ3 أو 4 أيام، واعترف مدرب الريال بأنه ليس أفضل مدير فنى من الناحية التكتيكية، لكنه يعلم جيداً كيف يتعامل مع اللاعبين، وأنه اكتسب خبرات كبيرة منذ كان لاعباً، ويعلم تماماً كيف يفكر كل اللاعبين داخل غرف خلع الملابس، مشدداً على أن الأجواء رائعة داخل الفريق الملكى، والكل يهدف إلى حصد لقب الأبطال، رافضاً وصف موسم الفريق بالفاشل، بعد عدم تمكنه من الفوز بأى لقب محلى، مشيراً إلى أن الفشل الحقيقى يكمن فى عدم الرغبة والسعى لتحقيق البطولات، لكن الجميع يسعى لختام الموسم بشكل مميز، والفوز بدورى الأبطال للمرة الـ13 فى تاريخ النادى.

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة

  • فاركو

    فاركو

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي

  • أرسنال

    أرسنال

  • -

    :

    -

    09:00 PM

    PREMIER LEAGUE
  • تشيلسي

    تشيلسي