رئيس مجلس الادارة:

د.أحمد محمود

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مانشيني: "جوزيبي مياتزا" أصبح عبئا على اللاعبين

09:53 م | السبت 16 مايو 2015
مانشيني:

أوضح روبيرتو مانشيني، المدير الفني لإنتر ميلان الإيطالي، ان ملعب "جوزيبي مياتزا" اصبح عبئا على فريقه، مما أدى إلى خسارته العديد من المباريات وسط أرضه وجماهيره.  

وقال مانشيني في تصريحات لشبكة "سكاي سبورت": "قدمنا أداءا جيدا في الشوط الأول وكان علينا أن نضغط بشكل أكبر بعد الهدف المبكر الأول، ونعزز بهدفيين أو ثلاثة، ولكن تغيرت الأمور في الشوط الثاني وخسرنا نقاط المباراة".

وأضاف: "الفريق في حاجة إلى لاعبين أصحاب خبرات كبيرة، وهذا أمر ايس صعبا ولكن لابد من تجديد الفريق".

واستمر المدرب الإيطالي في حديثه قائلا: "ملعب جوزيبي أصبح يشكل عبئا نفسيا، وعلينا أن نتخلص من تلك الأزمة".

وكان إنتر ميلان قد خسر على ملعبه اليوم 1-2 أمام يوفنتوس في الجولة 36 من الدوري الإيطالي للدرجة الأولى. 

تعليقات الفيسبوك

كواليس صفقة الأهلي الجديدة في يناير
  • باراجواي

    باراجواي

  • -

    :

    -

    05:00 AM

    كأس العالم 2026
  • أستراليا

    أستراليا

  • تركيا

    تركيا

  • -

    :

    -

    05:00 AM

    كأس العالم 2026
  • أمريكا

    أمريكا

  • السنغال

    السنغال

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    كأس العالم 2026
  • العراق

    العراق

  • النرويج

    النرويج

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    كأس العالم 2026
  • فرنسا

    فرنسا

  • اليابان

    اليابان

  • 1

    :

    1

    02:00 AM

    كأس العالم 2026
  • السويد

    السويد

  • تونس

    تونس

  • 1

    :

    3

    02:00 AM

    كأس العالم 2026
  • هولندا

    هولندا

الأكثر قراءة

الزمالك يحسم جدل أزمة شيكو بانزا