رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مشاجرة فى مران الماتادور بسبب «لوبتيجى».. ورئيس ريال مدريد يصف الاتحاد الإسبانى بـ«المتهور»

02:33 م | السبت 16 يونيو 2018
مشاجرة فى مران الماتادور بسبب «لوبتيجى».. ورئيس ريال مدريد يصف الاتحاد الإسبانى بـ«المتهور»

تعيين لوبتيجي مدربا للريال فجر المشاكل داخل منتخب إسبانيا

نقلا عن العدد الورقي

قدم نادى ريال مدريد مدربه الجديد جولين لوبتيجى لجماهير الفريق الملكى خلفاً لزين الدين زيدان، وسط ترحيب من جانب رئيس النادى فلورونتينو بيريز وجميع أعضاء مجلس إدارة الفريق الملكى. ووقع المدير الفنى الإسبانى على عقود تدريب فريق ريال مدريد الإسبانى بدءاً من الموسم المقبل لمدة ثلاث سنوات، عقب إقالته من تدريب المنتخب الإسبانى قبل يوم واحد من افتتاح كأس العالم بقرار رئيس الاتحاد روبرت روبياليس بعد إعلان حامل لقب دورى الأبطال عن تعاقده مع «لوبتيجى» قبل أيام من بداية كأس العالم.

ورحب فلورنتينو بيريز وأعضاء مجلس الإدارة بالمدرب الإسبانى فى ملعب سانتياجو برنابيو، وتلقى «لوبتيجى» نسخة طبق الأصل من الملعب وساعة وقميصاً يحمل اسمه.

«راموس» يشتبك مع رئيس الاتحاد الإسبانى بسبب إقالة المدير الفنى قبل المونديال بساعات..

فيما كشفت قناة «لاسيكستا» الإسبانية عن دخول سيرجيو راموس، مدافع المنتخب الإسبانى، فى مشادة عنيفة مع رئيس الاتحاد الإسبانى روبرت روبياليس، وكان الأمر سيتطور إلى مشاجرة لولا تدخل جيرارد بيكيه بسبب القرار الذى اتخذه روبرت روبياليس بإقالة جولين لوبتيجى قبل ثلاثة أيام فقط من انطلاق نهائيات كأس العالم، وذلك بعد إعلانه التوقيع لريال مدريد.

 

و«بيكيه» يتدخل لحل الأزمة خوفاً من كسر وحدة الفريق..

كما تحدثت القناة الإسبانية عن أن سبب الشجار يرجع إلى حديث اللاعبين لوسائل الإعلام الإسبانية بأن لوبتيجى سيستمر، وهى رسالة بعث بها بعض اللاعبين كشكل من أشكال الضغط لبقاء المدرب فى منصبه حتى نهاية كأس العالم، وهو ما أغضب رئيس الاتحاد ليدخل سيرجيو راموس فى مشادة كبيرة معه قبل أن يتدخل جيرارد بيكيه ويحل الأزمة سريعاً، خوفاً من انفراط عقد الفريق.

 

والمدرب الجديد أثناء تقديمه مدرباً لـ«الملكى»: سنستمر الفريق الأفضل فى العالم

وقال «لوبتيجى»، أثناء تقديمه لجماهير ريال مدريد: «سأبدأ عملى من أجل أن نستمر فى كوننا أفضل فريق، الإعلان الرسمى عن الاتفاق كان يجب أن يكون قبل المونديال وليس خلاله لأن ذلك سيقود إلى حالة من الغموض، كنت أتمنى لو قام روبياليس بالتعامل مع الأمور بطريقة مختلفة».

فيما قال فيلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، فى المؤتمر الصحفى لتقديم «لوبتيجى»: «أردنا تقديم لوبتيجى بعد نهاية كأس العالم، المدرب كان لديه حلمان، هما الفوز بكأس العالم مع المنتخب الإسبانى والثانى تدريب الريال، وها هو يحقق الحلم الثانى، توصلنا إلى اتفاق معه خلال ساعات قليلة وأردنا إعلان ذلك للجماهير حتى لا يتسرب الخبر داخل المنتخب ولكن الاتحاد الإسبانى تعامل مع الموقف بتهور».