رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ارتجاج فى المخ يبعد «مرابط».. والصحف المغربية تصف الهزيمة من إيران بالانتحار

10:07 ص | الأحد 17 يونيو 2018
ارتجاج فى المخ يبعد «مرابط».. والصحف المغربية تصف الهزيمة من إيران بالانتحار

الحزن على وجه لاعبي المغرب عقب الخسارة أمام إيران

نقلا عن العدد الورقي

تأكد غياب نور الدين مرابط عن مباراة المنتخب المغربى المقبلة أمام منتخب البرتغال، ضمن منافسات الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية.

وقال عبدالرزاق هيفتى، طبيب المنتخب المغربى، إن الحالة الصحية لمرابط أصبحت مستقرة بشكل كبير، بعد الإصابة التى تعرض لها فى الرأس خلال مباراتهم أمام إيران، وكان قد فقد الوعى وخرج من الملعب.

وقال «هيفتى»، فى تصريح لموقع الاتحاد المغربى: «بعد تدخل الجهاز الطبى داخل الملعب تبين أن مرابط أصيب بارتجاج فى المخ، بسبب اصطدام رأسه بأحد لاعبى المنتخب الإيرانى». وأضاف أنه تم نقل اللاعب لأحد مستشفيات سان بطرسبرج، وأجرى له الفحص الطبى، وأن الإصابة غير مقلقة ولكنه سيحتاج للراحة لمدة أسبوع على الأقل.

واعتذر عزيز بوحدوز، مهاجم منتخب المغرب، عن الطريقة التى سجل بها هدف فوز إيران، بطريقة عكسية، وقال: «أعتذر للجمهور المغربى عن الخطأ الذى ارتكبته، وأتمنى أن أساعد الأسود على تحقيق الفوز فى المواجهات المقبلة، فأنا لم أستطع النوم بعد المباراة وأشعر بألم كل مشجع مغربى ولكن سامحونى وسنعوض أمام إسبانيا والبرتغال».

ويعد هذا الهدف العكسى الثانى للمنتخب المغربى طوال تاريخ مشاركاتهم فى كأس العالم، بعدما كان يوسف شيبو قد سجل الهدف الأول، خلال مباراة النرويج، ضمن منافسات كأس العالم 1998 بفرنسا.

وتعاطفت الجماهير المغربية مع هزيمة منتخب بلادهم، وأكدوا أن لعنة الدقائق الأخيرة أصابت مصر والمغرب، رغم تألقهم خلال مبارياتهم الافتتاحية.

ووصفت الصحف المغربية سقوط منتخب بلادهم بالمخيب، وكتب موقع «البطولة»: فعلنا كل شىء.. إلا التسجيل، بينما علقت صحيفة «المنتخب» على النتيجة: «رؤوس مطاطأة.. وانتحار مبكر ودفعنا ثمن إهدار الفرص».