رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تيسير الجاسم: طوينا صفحة روسيا.. وقادرون على الظهور بشكل أفضل أمام أوروجواي

08:31 م | الثلاثاء 19 يونيو 2018
تيسير الجاسم: طوينا صفحة روسيا.. وقادرون على الظهور بشكل أفضل أمام أوروجواي

تيسير الجاسم لاعب منتخب السعودية

أعرب تيسير الجاسم لاعب منتخب السعودية الاول لكرة القدم، أن منتخب بلاده جاهز للمواجهة المرتقبة أمام أوروجواي غدًا الأربعاء، على ملعب "روستوف آرينا" ضمن لقاءات الجولة الثانية للمجموعة الأولي بمونديال روسيا.

وقال الجاسم في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي لمباراة أوروجواي: "المباراة صعبة ونتطلع للظهور بصورة مميزة، حزينون على نتيجة المباراة الأولى، ونسعى لإثبات أن بمقدورنا اللعب بشكل أفضل وهمنا هو إسعاد الشعب السعودي".

وتابع: "عالم كرة القدم قابل لكل شيء، تعرضنا لضغوطات أكبر، يجب أن ننسى سريعًا لأن أمامنا مباراة هامة، فنحن نسعى لإسعاد الشعب السعودي".

وأضاف: "تعودنا أن نلعب في درجات حرارة مرتفعة، ولكن هذا الأمر لن يؤثر علينا، منتخب الأوروجواي لعبنا ضده ولكن الأمر الأهم لدينا أن نقاتل بصورة أكبر من أجل بلادنا".

وأنهي حديثه قائلًا: "وصلنا روستوف وطوينا كل الصفحات، نثق أننا قادرون على الظهور بشكل أفضل، لأننا على يقين أن ما ظهرنا به أمام روسيا ليس مستوانا الحقيقي".

جدير بالذكر أن منتخب السعودية تلقي هزيمة قاسية في افتتاح المونيدال على يد روسيا بخماسية نظيفة، ويلاقي منتخب أوروجواي غدأ الأربعاء في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة.