رئيس مجلس الادارة:

د.أحمد محمود

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رودريجيز لأنشيلوتي: شكرا الأستاذ.. تعلمت منك الكثير في "سنتياجو برنابيو"

10:19 م | الإثنين 25 مايو 2015
رودريجيز لأنشيلوتي: شكرا الأستاذ.. تعلمت منك الكثير في

وجه الكولومبي جيمس رودريجيز، نجم وسط ريال مدريد الإسباني، الشكر لمدربه السابق كارلو أنشيلوتي، بعد إعلان رئيس النادي الملكي إقالته اليوم من تدريب الفريق. 

وقال رودريجيز على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "شكرا جزيلا للأستاذ، لقد تعلمت الكثير منه في الفترة الوجيزة التي امضيتها هنا". 

وكان بيريز قد أعلن عن إقالة المدرب الإيطالي اليوم الإثنين في مؤتمر صحفي عقد في سنتياجو برنبابيو، ولكنه لم يفصح عن إسم المدرب الجديد، مشيرا إلى أنه سيتم الإعلان عنه الأسبوع المقبل. 

تعليقات الفيسبوك

كواليس صفقة الأهلي الجديدة في يناير
  • كاب فيردي

    كاب فيردي

  • 0

    :

    0

    03:00 AM

    كأس العالم 2026
  • السعودية

    السعودية

  • أوروجواي

    أوروجواي

  • 0

    :

    1

    03:00 AM

    كأس العالم 2026
  • أسبانيا

    أسبانيا

  • مصر

    مصر

  • 1

    :

    1

    06:00 AM

    كأس العالم 2026
  • إيران

    إيران

  • نيوزيلندا

    نيوزيلندا

  • 1

    :

    5

    06:00 AM

    كأس العالم 2026
  • بلجيكا

    بلجيكا

الأكثر قراءة

الزمالك يحسم جدل أزمة شيكو بانزا