رئيس مجلس الادارة:

د.أحمد محمود

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بيبي: حزين لرحيل أنشيلوتي.. ولن أتحدث عن بينيتيز

08:53 م | الخميس 28 مايو 2015
بيبي: حزين لرحيل أنشيلوتي.. ولن أتحدث عن بينيتيز

أعرب المدافع البرتغالي كليبر بيبي، لاعب ريال مدريد الإسباني، عن رحيل مدربه كارلو أنشيلوتي، بعد أن أقاله رئيس النادي فلورنتينو بيريز الإثنين الماضي في مؤتمر صحفي عقد في ملعب "سنتياجو برنابيو". 

وعلق بيبي لصحيفة "ماركا" الإسبانية على قرار الإقالة قائلا: "كارلو نجح في لم شمل اللاعبين داخل غرف تبديل الملابس، الجميع كان مرتاحا معه، وحزنا كثيرا لرحيله". 

وتابع: "يجب علينا العمل بشكل جيد الموسم المقبل، لقد حققنا اللقب العاشر بدوري الأبطال مع كارلو، وكان ذلك مصدر السعادة لنا". 

وأنهى حديثه متطرقا للحديث عن رافائيل بينيتيز المرشح لتولي قيادة الفريق في الفترة المقبلة قائلا: " لن أتحدث عنه لأنه لم يصبح مدرب الريال، لكني أعلم أنه حقق نتائج جيدة مع الأندية التي قام بتدريبها".

تعليقات الفيسبوك

كواليس صفقة الأهلي الجديدة في يناير
  • اليابان

    اليابان

  • -

    :

    -

    02:00 AM

    كأس العالم 2026
  • السويد

    السويد

  • تونس

    تونس

  • -

    :

    -

    02:00 AM

    كأس العالم 2026
  • هولندا

    هولندا

  • باراجواي

    باراجواي

  • -

    :

    -

    05:00 AM

    كأس العالم 2026
  • أستراليا

    أستراليا

  • تركيا

    تركيا

  • -

    :

    -

    05:00 AM

    كأس العالم 2026
  • أمريكا

    أمريكا

  • السنغال

    السنغال

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    كأس العالم 2026
  • العراق

    العراق

  • النرويج

    النرويج

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    كأس العالم 2026
  • فرنسا

    فرنسا

الأكثر قراءة

الزمالك يحسم جدل أزمة شيكو بانزا