ايمريك لابورت
يأمل المدير الفني الاسباني لويس انريكي مدرب منتخب الإسباني الأول بضخ دماء جديدة للمنتخب خصوصا بعد خروج الماتدور من دور 16 في كأس العالم الاخيرة روسيا 2018.
وكشفت صحيفه «موندو ديبورتيفو» الإسبانيه، أن انريكي يريد تجنيس اللاعب الفرنسي ايمريك لابورت مدافع فريق مانشستر سيتي الانجليزي خصوصا أن اللاعب قضي أكثر من 16 عاما في اسبانيا وله حق في الحصول على الجنسيه الإسبانيه.
وأاضافت ان اللاعب شارك في جميع فئات العمريه للمنتخب الفرنسي لكن لم يستدعي في اي مباراة رسمية او وديه للمنتخب الأول للديوك.
ويذكر ان المنتخب الإسباني سيفتقد لجهود لاعب برشلونه جيرارد بيكيه بسبب اعتزاله الدولي ويحاول تعويضه بلاعب السيتي.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك