رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

سسكا موسكو يوجه صدمة لـ برشلونة.. والسبب «جولوفين»

05:52 م | الخميس 19 يوليو 2018
سسكا موسكو يوجه صدمة لـ برشلونة.. والسبب «جولوفين»

ألكسندر جولوفين

وجهت إدارة سسكا موسكو الروسي صدمة كبيرة لنظيرتها برشلونة بخصوص النجم الدولي الروسي ألكسندر جولوفين.

وكشفت تقارير إخبارية، اليوم الخميس، أن نادي سيسكا موسكو الروسي، رفض عرضاً مغرياً من العملاق الإسباني برشلونة، للتخلي عن نجم المنتخب الروسي ألكسندر جولوفين خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقالت صحيفة «سبورت» الإسبانية: إن نادي برشلونة قدّم عرضاً بقيمة 35 مليون دولار إلى نادي سيسكا موسكو خلال مشاركة المنتخب الروسي في نهائيات المونديال، من أجل شراء اللاعب ألكسندر جولوفين بعد المستوى المميز الذي ظهر عليه في مباريات الدب الروسي بالبطولة.

وأضافت الصحيفة: "إنه خلال الوقت الحالي يبدو نادي تشيلسي الإنجليزي الوجهة الأقرب لصانع الألعاب الروسي، الذي يرغب ناديا يوفنتوس الإيطالي وموناكو الفرنسي في ضمه كذلك".

ويعتبر جولوفين من أبرز اللاعبين الذين ظهروا في نهائيات المونديال الروسي، وقد أبدت نحو عشرة أندية أوروبية مؤخراً رغبتها في ضمه بعدما قدمه مع منتخب بلاده.

وأشارت الصحيفة الإسبانية نقلاً عن نظيرتها "تشامبيونات" الروسية، إلى أن برشلونة كان على اتصال مستمر بمسؤولي سيسكا موسكو ، وعرض 35 مليون دولار لضم اللاعب الموهوب، لكن النادي الروسي رفض تماماً وأغلق باب التفاوض.

وكشفت "سبورت" أن جولوفين يبدو خياراً ثانياً لبرشلونة أمام لاعبين مثل هازارد أو بول بوجبا أو ويليان، كما دخل النادي في مفاوضات مكثفة مع الهولندي فرانكي دي يونج مؤخراً، وقد يهتم برشلونة بإعادة المفاوضات مع جولوفين حال عدم قدرته على ضم أي من هؤلاء اللاعبين.