رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بالفيديو| «السير أليكس»: «أخيرًا سأعود لحضور جميع مباريات الشياطين الحمر»

05:07 م | الخميس 26 يوليو 2018
بالفيديو| «السير أليكس»: «أخيرًا سأعود لحضور جميع مباريات الشياطين الحمر»

أليكس فيرجسون

تقدم السير أليكس فيرجسون المدير الفني السابق لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، بالشكر لمحبيه من جميع أنحاء العالم، الذين قدموا له الدعم، خلال فترة تعافيه من النزيف في المخ، الذي تعرض له ما يفرب من ثلاثة أشهر.

وقال «السير أليكس» في فيديو نشره الحساب الرسمي لنادي مانشستر يونايتد، على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «أود أن أشكر جميع من قدم لي الدعم خلال الفترة التي كنت فيها داخل المستشفى، فالرسائل التي تلقيتها من جميع أنحاء العالم، جعلتني أشعر بالفخر والاعتزاز، وكانت تمنياتكم الطيبة لي مؤثرة جدًا».

وأضاف: «أخيرًا سأعود هذا الموسم لمشاهدة جميع مباريات الفريق، وأتمنى كل التوفيق لجوزيه مورينيو واللاعبين في مسرح الأحلام».

وقام النادي الإنجليزي يالتعليق على الفيديو الذي نشره، قائلًا: « يوم السبت 5 مايو، اهتز عالم كرة القدم لخضوع  السير أليكس فيرجسون لعملية جراحية لنزيف دماغي، وقد قاتل أكثر المدربين نجاحاً في تاريخ كرة القدم الإنجليزية، بطريقة لا يعلمها إلا هو، واليوم نقدم لكم رسالة خاصة».

وكان أليكس فيرجسون قد دخل في غيبوبة في مستشفى سالفورد الملكي منذ 5 مايو، بعد إصابته بنزيف في المخ، ولم يكن مانشستر يونايتد يقدم الكثير من الأخبار حول حالته الصحية، بناءًا على طلب العائلة.