رئيس مجلس الادارة:

د.أحمد محمود

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أورلاندو الجنوب إفريقي إلى ربع نهائي كأس الاتحاد الإفريقي

08:41 م | السبت 06 يونيو 2015
كتب: أ ف ب
أورلاندو الجنوب إفريقي إلى ربع نهائي كأس الاتحاد الإفريقي

بلغ أورلاندو بيريتس الجنوب إفريقي الدور ربع النهائي "دور المجموعات" لمسابقة كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بعدما جدد فوزه على ضيفه كالوم الغيني 4-1 اليوم السبت في جوهانسبورج في إياب الدور ثمن النهائي.

وسجل كيرميت إيراسموس في الدقيقة 22، وثامسانكا جابوزا بالدقيقتين 53 و60، وسيفيسو مييني في الدقيقة 76 أهداف أورلاندو بايريتس، والسيني كامارا بالدقيقة 47 هدف كالوم.

وكان أورلاندو بايريتس فاز بثنائية نظيفة ذهابا في غينيا.

ويلعب أورلاندو بيريتس في ربع النهائي ضمن المجموعة الثانية إلى جانب ليوبار الكونغولي، والمتأهل من أسيك ميموزا العاجي والنادي الرياضي الصفاقسي (0-2)، والزمالك المصري وسانجا باليندي الكونغولي الديموقراطي (0-1).

تعليقات الفيسبوك

كواليس صفقة الأهلي الجديدة في يناير
  • السنغال

    السنغال

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    كأس العالم 2026
  • العراق

    العراق

  • النرويج

    النرويج

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    كأس العالم 2026
  • فرنسا

    فرنسا

  • اليابان

    اليابان

  • 1

    :

    1

    02:00 AM

    كأس العالم 2026
  • السويد

    السويد

  • تونس

    تونس

  • 1

    :

    3

    02:00 AM

    كأس العالم 2026
  • هولندا

    هولندا

  • باراجواي

    باراجواي

  • 0

    :

    0

    05:00 AM

    كأس العالم 2026
  • أستراليا

    أستراليا

  • تركيا

    تركيا

  • 3

    :

    2

    05:00 AM

    كأس العالم 2026
  • أمريكا

    أمريكا

الأكثر قراءة

الزمالك يحسم جدل أزمة شيكو بانزا