رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تشيك: أجبرنا السيتي على ارتكاب الأخطاء رغم الخسارة

03:26 م | الإثنين 13 أغسطس 2018
تشيك: أجبرنا السيتي على ارتكاب الأخطاء رغم الخسارة

تشيك

قال بيتر تشيك، حارس مرمى نادي أرسنال، اليوم، إن فريقه قدم مستويا قويا أمام مانشستر سيتي، في لقاء الجولة الأولى بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "البريميرليج"، موضحا أنهم ضغطوا على السيتي طوال المباراة.

وأضاف تشيك في تصريحاته: "لقد أجبرنا السيتي على ارتكاب بضعة أخطاء من خلال ضغطنا كما قمنا ببناء اللعب من الخلف حتى وإن كنا نعلم بأنهم سيضغطون علينا إلا أننا نجحنا في تخطي الضغط. لم نود منحهم الكرة بسهولة ليسيطروا على المباراة طوال الوقت".

وتابع: "بدأنا بالبناء من الخلف وأعتقد أنه يجب أن تتحلى بالشجاعة لفعل ذلك والاستمرار بنفس الأمر حتى وأنت تعلم أن الضغط قادم وقد نجحنا في فعل ذلك، بالطبع هناك أمور علينا تطويرها فيما يخص المرحلة الثانية من البناء لكن بشكل عام، أعتقد أنه كان أداءً إيجابيًا".

وأكمل: "يمكنك أن ترى أن في هذا المستوى يصعب اللعب 1 على 1 ولذا عليك كلما استطعت أن تستعين بحارس المرمى لأنه خالٍ من الرقابة، هذا هو دور الحارس، إن كان الفريق يعتمد على الكرات الطويلة ويلعب بأسلوب مختلف تمامًا فللحارس دور مختلف لكن في الأسلوب الذي نريده، يلعب الحارس دورا هاما".

واختتم: "لم أعلم بمشاركتي في اللقاء، تم إخباري يوم السبت أنني سأبدأ المباراة وبعد ذلك يعتمد الأمر علي وعلى مستواي وعلى تقديمي ما يريده المدرب مني، لذا سنرى".