رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

قلق فى الأرجنتين بعد ضياع الفوز على باراجواى.. وأورجواى حزينة رغم النجاة من "فخ" جامايكا

10:27 ص | الإثنين 15 يونيو 2015
قلق فى الأرجنتين بعد ضياع الفوز على باراجواى.. وأورجواى حزينة رغم النجاة من

رغم مرور جولة واحدة، فإن نتائج مباراتى الجولة الأولى أشعلت المنافسة فى المجموعة الثانية التى تصنف كـ«مجموعة الموت» ببطولة كوبا أمريكا التى تستضيفها تشيلى.

وعاشت الأرجنتين ليلة حزينة بعد ضياع فوز سهل على منتخب باراجواى، والاكتفاء بنقطة التعادل، رغم تقدم «التانجو» حتى الدقيقة 60 من عمر المباراة عن طريق سيرجيو أجويرو، وليونيل ميسى، قبل أن يقلص نيلسون فالديز النتيجة قبل نهاية اللقاء بـ30 دقيقة، ليحرز لوكاس باريوس هدفاً قاتلاً فى الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلى للمباراة.

وأعرب تاتا مارتينيو، المدير الفنى للمنتخب الأرجنتينى عن قلقه من التناقض فى أداء الفريق وتراجع مستواه خلال المباريات، وأضاف: «سيطرنا على اللعب طوال 50 دقيقة وكان من الممكن أن نضيف مزيداً من الأهداف»، وتابع: «تراجعت ثقتنا بأنفسنا وتراجعنا إلى نصف ملعبنا بشكل مفاجئ، وهو أمر مثير للقلق».

ومن جانبه، أشاد رامون دياز، المدير الفنى لمنتخب باراجواى بالروح القتالية للاعبيه، مؤكداً أن فريقه عاد للمباراة بفضل عقلية وحماس لاعبيه، مضيفاً: «لعبنا أمام واحد من أفضل منتخبات العالم ووصيف المونديال الأخير، ورغم ذلك تمكنا من تحقيق نتيجة إيجابية، وأثبتنا للجميع من هى باراجواى».

وفى نفس المجموعة، أفلتت أورجواى من فخ جامايكا بفوز صعب بهدفٍ نظيف، احتل بها حامل اللقب صدارة المجموعة بعد مرور جولة واحدة فى رحلة الدفاع عن لقبه.

واعترف دييجو جودوين، قائد الفريق، أن فريقه ظهر بأداء سيئ أمام أضعف فرق المجموعة، مضيفاً: «كنت أتمنى أن يقدم فريقى مستوى أفضل، لكن الحصول على الثلاث نقاط وتصدر المجموعة أمر إيجابى»، وتابع: «مباراتنا أمام الأرجنتين حياة أو موت، لأنها ستحدد بشكل كبير المتأهل للدور الثانى».

تعليقات الفيسبوك

صراع بين الأهلي والزمالك على التعاقد مع نجم الدوري

الأكثر قراءة

الأهلي يحصل على 2.5 مليار جنيه بسبب «فيفا» ومونديال الأندية 2025