رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

«نيمار» يكشف موقفه من الرحيل عن «باريس سان جيرمان»

07:02 م | الإثنين 27 أغسطس 2018
«نيمار» يكشف موقفه من الرحيل عن «باريس سان جيرمان»

نيمار

كشف النجم الدولي البرازيلي «نيمار دا سيلفا»، لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، موقفه من الرحيل عن فريقه الحالي، كي ينضم إلى ريال مدريد الإسباني خلال الفترة المقبلة، مشيرًا إلى أنه لديه عقد سارٍ مع النادي الباريسي.

وأدلى «نيمار» بالعديد من التصريحات، خلال لقائه مع شبكة قنوات «تي في 3»، مؤكدًا أن لديه عقد مع باريس سان جيرمان، وأنه لن يرحل إلى ريال مدريد، إذ صرح قائلًا: «أنا لدي عقد مع باريس سان جيرمان، وسأظل هناك».

وأما عن احتمالية رحيل زميله في الفريق «أدريان رابيو» إلى برشلونة، نفى «نيمار» امتلاكه لأي معلومات حول هذا الأمر، وفي هذا السياق أكد قائلًا: «لا أعرف إذا ما كان سيرحل عن باريس سان جيرمان أم لا، يجب عليكم أن تتحدثوا معه لمعرفة الأمر».

وفي سياق متصل أدلى اللاعب بالعديد من التصريحات لصحيفة «موندو ديبورتيفو» الكتالونية، والتي تتعلق بعدم رغبته في مواجهة فريقه السابق بدوري أبطال أوروبا، إذ قال: «سيكون من الصعب جدًا مواجهة برشلونة في دوري أبطال أوروبا، لدي هنا أصدقاء رائعون، وهم في الوقت نفسه لاعبو كرة قدم جيدين، سيكون من دواعي سروري أن أواجههم، ولكن كنادٍ، فأنا لا يروق لي مواجهة برشلونة».