رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كوبا أمريكا: "العقوبات" تفسد فرحة الأرجنتين بالتأهل.. و"باراجواى" تشعر بالفخر

11:00 م | الأربعاء 17 يونيو 2015
كوبا أمريكا:

عاشت بعثة المنتخب الأرجنتينى ليلة سعيدة بعد أن أحكمت قبضتها على صدارة المجموعة الثانية لبطولة كوبا أمريكا وحجزت بطاقة التأهل إلى الدور ربع النهائى، بعد الفوز على أوروجواى بهدفٍ نظيف، بالجولة الثانية لدور المجموعات.

ورغم أن منتخب «التانجو» صالح جماهيره أمام أورجواى بعد تعادله فى المباراة الافتتاحية أمام باراجواى إلا أنه أفسد الفرحة بحصوله على لقب أكثر المنتخبات غير الملتزمة بالبطولة حتى الآن.

وتنوعت أزمات الأرجنتين بعد أن تعرض اتحاد الكرة لعقوبة من اللجنة المنظمة بتغريمه 45 ألف يورو بسبب رفض استلام ليونيل ميسى جائزة أفضل لاعب فى المباراة أمام باراجواى، حيث رأى أنه لا يستحقها بعد ضياع الفوز من فريقه، كما أنه من المنتظر أن يتعرض «التانجو» لعقوبتين بسبب عدم حضور أيٍ من لاعبى المنتخب للمؤتمر الصحفى للمباراة بصحبة تاتا مارتينو المدير الفنى، الذى يقترب من عقوبة أخرى بعد طرده من مباراة أوروجواى.

من جانبه أكد «ميسى» الذى حصل على لقب أفضل لاعب للمباراة الثانية على التوالى أن منتخب بلاده تمكن من إزالة انتكاسة المباراة الأولى أمام بارجواى بالفوز على المنتخب الأورجويانى، وأضاف: «كانت مباراة قوية وعنيفة، ولكن من حسن حظنا تحقيق الفوز فى النهاية».

على الجانب الآخر، أعرب رامون دياز، المدير الفنى للمنتخب باراجواى عن فخره بلاعبيه، بعد تحقيق فوز مستحق على المنتخب الجامايكى، وأضاف: «مستوانا يتطور من مباراة لأخرى، وأعتقد أن النتيجة كان من الممكن أن تكون أكبر من الفوز بهدف واحد».

وعلى النقيض، أكد ونفريد شافير، المدير الفنى لجامايكا عن حزنه بتوديع بلاده للبطولة، مؤكداً أن اختلاف أصول لاعبيه وتناقض طريقة لعبهم كان سبباً رئيسياً فى صعوبة منافسة فريقه، واختتم: «اكتسبنا خبرة فى البطولة، وكنا نتمنى تقديم الأفضل».

تعليقات الفيسبوك

«رفض يقعد دكة لشوبير».. شلبي يكشف كواليس استبعاد الشناوي
  • ريال مدريد

    ريال مدريد

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • بايرن ميونخ

    بايرن ميونخ

الأكثر قراءة

تطورات جديدة بشأن موقف ثنائي الزمالك من الاستمرار