وجه النجم الأوروجوياني، لويس سواريز، الشكر لزملائه بالمنتخب على ما قدموه أمس أمام تشيلي، بالرغم من الخسارة بهدف نظيف والخروج من الدور ربع النهائي لكأس "كوبا أمريكا".
وكتب نجم برشلونة الإسباني عبر حسابة الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "شكرا لجميع زملائي بالفريق، دائما نخرج ونترك لمسة جميلة في البطولة".
وأضاف: "لكل من يقول أننا لعبنا بشكل سيء، تذكر أن أوروجواي صاحبة الرقم القياسي بـ15 بطولة، انظروا إلى منتخباتكم أولا قبل أن تنظروا إلينا".
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك