رئيس مجلس الادارة:

د.أحمد محمود

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رسمياً| إيطاليا تنهي العمل بـ"الملكيات المشتركة" للاعبين

02:19 م | الجمعة 26 يونيو 2015
رسمياً| إيطاليا تنهي العمل بـ

أنهى اتحاد كرة القدم في إيطاليا رسمياً العمل بنظام الملكيات المشتركة بين الأندية لبطاقات اللاعبين رسمياً، بعد أن تم فض كافة الملكيات المشتركة للاعبين قبل نحو يومين.

وأصدر الإتحاد الإيطالي بياناً يؤكد فيه تنفيذ القرار الذي تم اتخاذه في الموسم الماضي، بانهاء العمل بنظام الملكية المشتركة رسمياً، وإجبار الاندية على تملك بطاقة اللاعب.

وكانت إيطاليا تعتمد نظام في امتلاك بطاقات اللاعبين، يتيح لأكثر من نادي امتلاك بطاقة لاعب واحد فقط، على أن يلعب لأحد هذه الفرق بالإتفاق، قبل أن تقرر في الموسم الماضي انهاء العمل بهذا النظام بداية من الموسم المقبل.

تعليقات الفيسبوك

كواليس صفقة الأهلي الجديدة في يناير
  • سويسرا

    سويسرا

  • -

    :

    -

    10:00 AM

    كأس العالم 2026
  • كندا

    كندا

  • قطر

    قطر

  • -

    :

    -

    10:00 AM

    كأس العالم 2026
  • البوسنة والهرسك

    البوسنة والهرسك

  • بنما

    بنما

  • 0

    :

    1

    02:00 AM

    كأس العالم 2026
  • كرواتيا

    كرواتيا

  • كولومبيا

    كولومبيا

  • 1

    :

    0

    05:00 AM

    كأس العالم 2026
  • الكونغو

    الكونغو

الأكثر قراءة

الزمالك يحسم جدل أزمة شيكو بانزا