رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الأرجنتين ترفض انتقاد الحكم المكسيكى وتحتفل بنصف نهائى كوبا أمريكا

11:05 ص | الأحد 28 يونيو 2015
الأرجنتين ترفض انتقاد الحكم المكسيكى وتحتفل بنصف نهائى كوبا أمريكا
رفض المدرب الأرجنتينى خيراردو تاتا مارتينو، المدير الفنى لمنتخب الأرجنتين التعليق على أداء الحكم المكسيكى روبيرتو كارلوس أورزكو، الذى أدار مباراة الأرجنتين مع كولومبيا فى ثمن نهائى كوبا أمريكا، وأكد مارتينو فى تصريحات إعلامية أن الجميع شاهد ما حدث فى الملعب، ولكنه لا يرغب فى التعليق على أداء الحكم.

ونال أداء الحكم المكسيكى انتقادات لاذعة من كل المتابعين، بعد أن حقق المنتخب الأرجنتينى فوزاً بركلات الترجيح على حساب كولومبيا، ونجح فى حجز مقعده بنصف النهائى لينتظر الفائز من البرازيل وباراجواى.

وشدد خافيير ماسكيرانو لاعب وسط المنتخب الأرجنتينى، أن فريقه قطع شوطاً كبيراً نحو لقب «كوبا أمريكا»، وقال عقب نهاية المباراة «علينا الاستمرار على ذات المنوال، الفريق قطع خطوة عملاقة نحو التتويج باللقب».

وأشادت صحيفة «أوليه» الأرجنتينية بالفريق عقب تحقيق الفوز الصعب على المنتخب الكولومبى، وقالت «تيفيز فى نصف النهائى»، فى إشارة للاعب الذى نجح فى إحراز ضربة الترجيح الأخيرة، كما قالت فى عنوان آخر لها «معاً نحتضن التاريخ».

على الجانب الآخر، أكد الأرجنتينى خوسيه بيكرمان المدير الفنى لفريق كولومبيا أنه فخور بما قدمه فريقه أمام واحد من أكبر الفرق على مستوى العالم وأقواها، وقال بيكرمان «فريقى ما زال فى طور البناء، كنا نأمل أن يساعدنا الحظ بشكل أكبر، ولكننا قدمنا كل ما فى وسعنا وابتسمت لهم ركلات الترجيح».

وسار ديفيد أوسبينا حارس مرمى الفريق على ذات المنوال، وأشاد بالمجهود الذى قدمه زملاؤه فى الفريق، وقال قبل مغادرة تشيلى «آسف للغاية على الخروج من البطولة، قدمنا كل شىء وكافحنا بكل السبل لتحقيق الفوز، لكن على الجانب الآخر كان هناك فريق كبير بلاعبين عظماء».

تعليقات الفيسبوك

جوميز يكشف مفاجأة بشأن إمام عاشور

الأكثر قراءة

صدام مرتقب بين اتحاد الكرة وليفربول بسبب محمد صلاح