الإسماعيلي
وصل اليوم منذ قليل بعثة فريق الإسماعيلي لكرة القدم استعداداً لملاقاة نادي الكويت، في إياب دور الـ 32، ضمن بطولة كأس العرب للأندية الأبطال.
وكان في استقبال الفريق كل من نائب مدير العلاقات العامة بنادي الكويت أحمد الكوس، وعضو العلاقات العامة أحمد الفرهود.
ويستضيف نادي الكويت نظيره الإسماعيلي الخميس المقبل، وانتهت مباراة الذهاب لصالح الفريق المصري بهدفين دون رد، والتي أقيمت في مدينة الإسماعيلية 12 أغسطس الماضي.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك