رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

«بيراهينو».. هز الشباك «مرتين» في 913 يوما.. وأنجب 3 أطفال في 42 يوما

01:00 م | الإثنين 24 سبتمبر 2018
«بيراهينو».. هز الشباك «مرتين» في 913 يوما.. وأنجب 3 أطفال في 42 يوما

سايدو بيراهينو

رُزق البوروندي سايدو بيراهينو، لاعب نادي ستوك سيتي الإنجليزي، بثلاثة مواليد جدد في ظرف 6 أسابيع، بعدما أفادت تقارير صحفية أن 3 نساء قلن أنهن أنجبن منه 3 مواليد جدد خلال 6 أسابيع فقط.

وذكرت صحيفة "ذي صن" الإنجليزية أنه على الرغم من سرعة بيراهينو في الإنجاب إلا أنه لم يسجل سوى هدفين خلال 913 يوما، أو ما يعادل عامين ونصف العام.

وقالت ستيفانيا كريستوفرو، البالغة من العمر 27 عاما، وخطيبته الحالية إنها أنجبت من سايدو طفلا ذكرا أطلقا عليه اسم كوستا في الثلاثين من مايو الماضي، وفي 17 يوليو، أنجبت صديقته السابقة تشيلسي لوفلايس طفلة أطلق عليها اسم آنيا ماري.

وأضافت الصحيفة الإنجليزية أن بيراهينو لم ينكر أبوته لكل من كوستا وآنيا، حيث تمت تسميتهما باسمه وفقا لشهادات ميلادهما، فيما زعمت امرأة ثالثة أن اللاعب هو والد طفلها، الذي ولد في الخامس عشر من يوليو الماضي.

وتعمل المرأة، التي لم يذكر اسمها لأسباب قانونية، لإصدار حكم من المحكمة بتسمية الطفل باسم سايدو، وتثبيته على شهادة الميلاد.

ويحصل بيراهينو على راتب أسبوعي يصل إلى 70 ألف جنيه إسترليني، وكان قد خطب ستيفانيا، التي تملك مطعما في برمنجهام، في يونيو من العام الماضي.

يذكر أن بيراهينو نجح في تسجيل هدف خلال مباراة خسرها فريقه بهدفين لثلاثة أمام بلاكبيرن روفرز، وسبق أن أحرز هدفا خلال مباراة فريقه أمام هدرسفيلد في بطولة "كأس رابطة الأندية المحترفة" في أغسطس الماضي، لكنه لم يتمكن من التسجيل قبل ذلك منذ العام 2016.