رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الأرجنتين تسعى للإفلات من مفاجآت باراجواى بنصف نهائى كوبا أمريكا

11:13 ص | الثلاثاء 30 يونيو 2015
الأرجنتين تسعى للإفلات من مفاجآت باراجواى بنصف نهائى كوبا أمريكا
يستقبل فى الواحدة والنصف من مساء اليوم، ملعب دى كونسبسيون، المباراة الحاسمة بين الأرجنتين وباراجواى، بالدور نصف النهائى لبطولة كوبا أمريكا، التى تستضيفها تشيلى.

وفرض منتخب «التانجو» سرية تامة على تدريباته الأخيرة، حيث فضل تاتا مارتينو المدير الفنى للفريق إغلاق التدريبات وعدم السماح للجماهير بالحضور، من أجل وضع اللمسات الأخيرة على خطة اللعب، وتوقعت التقارير الصحفية الأرجنتينية أن تشهد تشكيلة المنتخب بعض التغييرات التى يعد أبرزها إبعاد خافيير باستورى عن التشكيلة الأساسية بعد ظهوره بمستوى متواضع منذ بداية البطولة.

وفى نفس السياق، يعيش «مارتينو» حالة من القلق خوفاً من حصول الثلاثى خافيير ماسكيرانو وليونيل ميسى وسيرجيو أجويرو على الإنذار الثانى، خاصةً أن كلاً منهم يملك بطاقة صفراء، وهو ما يمثل خطراً حول مشاركتهم فى المباراة النهائية فى حالة تأهل منتخب بلادهم.

من جانبه، أكد ليونيل ميسى، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك»، أن منتخب بلاده جاهز لحجز بطاقة التأهل للنهائى على حساب باراجواى، مضيفاً: «سوف نفعل كل شىء من أجل الفوز».

على الجانب الآخر، واصل منتخب باراجواى استعداداته لحسم موقعة الأرجنتين ومواصلة مفاجآته بالبطولة، وذلك بعد أن أقصى البرازيل من ربع النهائى، فضلاً عن أنه لم يتلق أى هزيمة حتى الآن.

من جانبه، وصف مهاجم باراجواى نيلسون فالديز خط دفاع المنتخب الأرجنتينى بأنه «من عالم آخر»، وأضاف لاعب باراجواى: «سنسعى لإيقاف خطورة الهجوم الكاسح للمنتخب الأرجنتينى، ونأمل أن نلقى الاحترام مجدداً بعد أن تمكنا من مجاراة الأرجنتين فى دور المجموعات والتعادل أمامها بهدفين»، واختتم: «نحن الآن من أفضل أربعة فرق بالبطولة ونسعى للمزيد».

تعليقات الفيسبوك

«رفض يقعد دكة لشوبير».. شلبي يكشف كواليس استبعاد الشناوي
  • باريس سان جيرمان

    باريس سان جيرمان

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • بروسيا دورتموند

    بروسيا دورتموند

  • الأهلي

    الأهلي

  • 3

    :

    0

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

الأكثر قراءة

تطورات جديدة بشأن موقف ثنائي الزمالك من الاستمرار