رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الريال وأتليتكو في ديربي «مدريد» للثأر .. برشلونة لاستعادة الانتصارت أمام بلباو.. قمة إيطالية بين يوفنتوس ونابولي

01:48 ص | السبت 29 سبتمبر 2018
الريال وأتليتكو في ديربي «مدريد» للثأر .. برشلونة لاستعادة الانتصارت أمام بلباو.. قمة إيطالية بين يوفنتوس ونابولي

ريال مدريد وأتليتكو مدريد

يستضيف نادي ريال مدريد جاره فريق أتلتيكو مدريد، في تمام التاسعة إلا مساء على ملعب "سانتياجو برنابيو"، في ديربي العاصمة الإسبانية، في إطار منافسات الجولة السابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم "الليجا" لموسم 2018-2019.

يدخل الفريق الملكي، صاحب الأرض والضيافة، هذه المواجهة باحثا عن تعويض خسارته المهينة في الجولة الماضية أمام إشبيلية بثلاثية نظيفة ومصالحة جماهيره، كما يتطلع لتحقيق فوزه الأول على الروخي بلانكوس في بطولة الدوري منذ 2016، فضلا عن سعيه لاعتلاء صدارة الدوري، خاصة أنه يحتل المركز الثاني حاليا برصيد 13 نقطة وبفارق الأهداف عن برشلونة المتصدر، كما يسعى الريال لتحقيق فوز معنوي قبل مواجهة دوري الأبطال أمام سسكا موسكو الروسي المقرر لها الأربعاء المقبل.

وسيكون الريال مكتمل الصفوف في هذه المواجهة بعد عودة داني كارفخال، الظهير الأيمن، للمشاركة في التدريبات، بينما تحوم الشكوك حول مشاركة مارسيلو، الظهير الأيسر بعد الإصابة التي تعرض لها في لقاء الفريق الأندلسي الماضي، ومن المتوقع أن يبدأ جولين لوبيتيجي، مدرب الريال اللقاء بتشكيل مكون من، كورتوا، مارسيلو، راموس، كارفخال، فاران، مودريتش ، كروس، كاسيميرو، بنزيمة، بيل، أسينسيو.

على الجانب الآخر، تدخل كتيبة دييجو سيميوني، مدرب أتليتكو، اللقاء، منتشية بالفوز الكبير على هويسكا في الجولة الماضية بثلاثية، كما أن الفريق يتطلع هو الآخر لصدارة الترتيب، إذ يحتل المركز الثالث حاليا برصيد 11 نقطة ويفصله نقطتين عن البارسا.

ومن المنتظر أن يخوض الروخي بلانكوس اللقاء بعناصره الأساسية، لاسيما أنه سيكون مكتمل الصفوف في هذه الموقعة، ومن المحتمل أن يبدأ اللقاء بتشكيل مكون من، أوبلاك، جودين، فيليبى لويس ، كارلوس، خوسيه خيمينيز، توماس ليمار، كوكى، ساؤول نيجيز، جريزمان، دييجو كوستا، وكوريا.

ويسبق مواجهة الديربي، مباراة تجمع بين برشلونة وأتليتك بلباو في تمام الرابعة والربع عصرا على ملعب "كامب نو"، ويسعى البلاوجرانا لتعويض اخفاقه في الجولتين الأخيرتين بعدما فقد 5 نقاط من تعادل مع جيرونا وخسارة أمام ليجانيس، والاستمرار على صدارة ترتيب الليجا.

ويشهد ملعب "أليانز ستاديوم" موقعة قوية تجمع بين يوفنتوس ونابولي، المقرر لها في تمام السادسة مساء، في إطار منافسات الجولة السابعة من الدوري الإيطالي "الكالتشيو"، ويسعى اليوفي بقيادة مهاجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، لتحقيق النقاط الثلاثة ومواصلة صدارته للبطولة، خاصة أنه يمتلك في رصيده 18 نقطة من 6 انتصارات، بينما يأمل نابولي في العودة للديار بنقاط المباراة وتقاسم الصدارة مع السيدة العجوز، كما يلعب روما مع لاتسيو في تمام الثالثة عصرا على ملعب "الأوليمبيكو" في لقاء من العيار الثقيل بديربي العاصمة.

  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • 0

    :

    2

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • سموحة

    سموحة

  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • 1

    :

    1

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • توتنهام

    توتنهام

  • 0

    :

    0

    10:00 PM

    الدوري المصري
  • مانشستر سيتي

    مانشستر سيتي