رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

«سكاي نيوز»| هل صلاح فقاعة هواء؟ .. وتستعين بمدربه لكشف أسباب تراجع مستواه

01:42 م | الأحد 30 سبتمبر 2018
«سكاي نيوز»| هل صلاح فقاعة هواء؟ .. وتستعين بمدربه لكشف أسباب تراجع مستواه

صلاح

لفت تراجع مستوى محمد صلاح جناح ليفربول وأفضل لاعب في إنجلترا الموسم الماضي، أنظار العالم، بعد جفاف تهديفي ومستوى باهت لازمه منذ انطلاقة الموسم الجديد مع الريدز.

وارجعت شبكة «سكاي سبورتس»، تراجع مستوى صلاح، وتسجيله ثلاثة أهداف فقط رغم إشراكه في التشكيل الأساسي لمباريات فريقه، إلى الأزمات التي لاحقته مع نهاية الموسم الماضي، والتي بدأت بإصابته في نهائي دوري الأبطال، واستغلاله سياسياً في كأس العالم من قبل رمضان قيدروف رئيس الشيشان وهو ما أفقده تركيزه بشكل كامل في المونديال.

وظهر التراجع جلياً على أدائه خلال مبارتين شارك فيهما مع الفراعنة، وعلى الرغم من ذلك انتظر الجميع أن يرمي صلاح وراء ظهره هذه المشاكل، ويعود لمسيرة التألق، لكن يبدو أن ماكينة التألق الأهداف لم تعد تعمل كما كانت، وهو ما يشير إلى أنه فقاعة هواء وأنفجرت.

وأشارت الشبكة، إلى أن «صلاح» في نظر الكثير المحللين الرياضيين فقد جزء من حساسيته في التسديد والتمرير، وأصبح «وديعاً» أمام شباك المنافسين يضيع الفرص السهلة، وكثيرًا ما تفتقد لمساته الإتقان.

تحدثت«سكاي نيوز»،  إلى حمدي نوح مدرب الفرعون المصري في فريق الشباب بالمقاولون العرب، النادي الذي قدم موهبته للدوري الممتاز وللكرة المصرية بشكل عام، والذي أكد أن أزمته مع اتحاد الكرة المصري لا تزال تؤثر عليه بشدة، وأي أزمة نفسية ستؤثر على مستواه.

وأضاف: «صلاح قدم أداء رائعا الموسم الماضي لكن لا يوجد لاعب ثابت على نفس المستوى لفترة طويلة، ولدي أمل أن يعود صلاح إلى ما عهدته عليه الجماهير قريبا، وأنصحه كلاعب محترف يجب أن يدع الأزمات جانبا وينظر لمستقبله».

وعن الاهتمام الإعلامي باللاعب ومدى تأثيره على مستواه، أوضح: «صلاح من بين أفضل 3 لاعبين على مستوى العالم، والاهتمام الإعلامي طبيعي وفي مصلحته، لكن أن يكون بحدود حتى لا يؤثر عليه سلباً».