رئيس مجلس الادارة:

د.أحمد محمود

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

غرامة كبيرة على نادي الشرطة العراقي بسبب شغب جماهيره

10:00 م | الثلاثاء 07 يوليو 2015
غرامة كبيرة على نادي الشرطة العراقي بسبب شغب جماهيره

تحدث عضو الاتحاد العراقي والمتحدث الرسمي باسمه كامل زغير عن قرار معاقبة نادي الشرطة بسبب أعمال الشغب التي قام بها جمهور الفريق في مباراته الاخيرة مع نفط الوسط ضمن المرحلة النهائية للدوري العراقي .

وقال زغير أن الاتحاد العراقي اجتمع بسبب الاحداث المؤسفة التي رافقت مباراة نادي الشرطة الأخيرة امام نفط الوسط والتي انتهت بخسارته بهدفين نظيفين .

وقد وقع الاتحاد العراقي عقوبات علي نادي الشرطة العراقي بسبب أعمال الشغب تضمنت حرمان جمهور الشرطة باللعب علي ملعبه خمسة مباريات ، وغرامة مالية بعشرة ملايين دينار عراقي ، وعلى ادارة النادي إصلاح مقاعد ملعب الشعب التي دمرها الجمهورخلال 30 يوما.

الجدير بالذكر ان هناك أحداث شعب حدثت من قبل جماهير الشرطة بعد خسارة المباراة وقامت الجماهير بتحطيم المقاعد .

تعليقات الفيسبوك

كواليس صفقة الأهلي الجديدة في يناير
  • الجزائر

    الجزائر

  • -

    :

    -

    05:00 AM

    كأس العالم 2026
  • النمسا

    النمسا

  • الأردن

    الأردن

  • -

    :

    -

    05:00 AM

    كأس العالم 2026
  • الأرجنتين

    الأرجنتين

  • بنما

    بنما

  • 0

    :

    2

    12:00 AM

    كأس العالم 2026
  • إنجلترا

    إنجلترا

  • كرواتيا

    كرواتيا

  • 2

    :

    1

    12:00 AM

    كأس العالم 2026
  • غانا

    غانا

  • الكونغو

    الكونغو

  • 3

    :

    1

    02:30 AM

    كأس العالم 2026
  • أوزبكستان

    أوزبكستان

  • كولومبيا

    كولومبيا

  • 0

    :

    0

    02:30 AM

    كأس العالم 2026
  • البرتغال

    البرتغال

الأكثر قراءة

الزمالك يحسم جدل أزمة شيكو بانزا