رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هدف لم يره أحد بسبب قطع بث متعمد لمباراة الكونغو الديمقراطية وزيمبابوي

03:42 م | الأحد 14 أكتوبر 2018
هدف لم يره أحد بسبب قطع بث متعمد لمباراة الكونغو الديمقراطية وزيمبابوي

لاعبو زيمبابوي يحتفلون بأحد أهدافهم

تواصل الكرة الأفريقية إثارتها للجدل بسبب ما يحدث داخل ملاعبها من أحداث طريفة، وشهدت مباراة الكونغو الديمقراطية وزيمبابوى التي أقيمت بالأمس، فى التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم أفريقيا التى ينظمها الكاميرون صيف العام المقبل، العديد من الأحداث داخل وخارج المعلب.

وقامت الجماهير الكونغولية بإشعال المدرجات بهتافات سياسية، وكان رد مخرج المباراة هو قطع البث مباشرة وبعد أن تهدأ الأجواء فى المدرجات يقوم بإعادة البث مرة أخرى، ولكن فى واحدة من المرات التى قُطع فيها البث تمكن منتخب زيمبابوى من تسجيل هدفه الأول عبر رونالد فومبيدزاى فى الدقيقة 21 من عمر الشوط الأول والذى لم يشاهده أحد سوى من كان متابعا فى ملعب المباراة.

ويبدو أن لاعبى الكونغو الديمقراطية تأثروا بالأجواء الجماهيرية حولهم والتى انشغلت بالهتافات السياسية المضادة، عن مؤازرة منتخب بلادهم فسقطت الكونغو الديمقراطية بهدف مقابل هدفين حيث سجل نوليدج موزونا هدف زيمبابوي الثاني، وسجل يانيك بولاسي هدف أصحاب الأرض الوحيد في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.

وتنفرد زيمبابوى بعد الانتصار الثمين بصدارة المجموعة السابعة بـ7 نقاط، واكتفت الكونغو الديمقراطية بالمركز الثانى بـ4 نقاط بالتساوى مع منتخب جمهورية الكونغو صاحب الرصيد ذاته، وستخرج الكونغو الديمقراطية لمواجهة زيمبابوى الصعبة على أرض الأخير والذى سيسعى للانتصار فيها ووضع قدمه فى كأس أمم أفريقيا.