منتخب السعودية
أعلن اتحاد الكرة السعودي، خروج ثلاثي المنتخب، سلمان الفرج وعبدالعزيز الجبرين ومحمد العويس، من قائمة المنتخب، قبل مواجهة العراق غدًا.
ومن المقرر أن يواجه الصقور، أسود الرافدين غدًا في الدورة الرباعية المقامة بالمملكة.
وأوضح الحساب الرسمي للاتحاد السعودي على موقع التواصل الاجتماع تويتر، أن المدير الفني، «خوان أنطونيو بيتزي»، سمح لـ «الفرج» و«الجبرين»، بمغادرة المعسكر واستكمال العلاج في أنديتهما، الهلال والنصر، نظرًا لتأكد عدم مشاركتهما.
وأشار الاتحاد إلى أنه سمح أيضًا للحارس محمد العويس، مغادرة المعسكر بسبب عدم مشاركته في مباراة الغد، لطرده في مباراة البرازيل.
جدير بالذكر أن المنتخب السعودي خسر من البرازيل بهدفين نظيفين، ببطولة سوبر كلاسيكو.
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك