رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

المكسيكي دوس سانتوس إلى لوس أنجلوس جالاكسي

02:28 م | الأربعاء 15 يوليو 2015
كتب: أ ف ب
المكسيكي دوس سانتوس إلى لوس أنجلوس جالاكسي
تعاقد لوس انجلوس جالاكسي حامل لقب الدوري الاميركي لكرة القدم مع لاعب الوسط المكسيكي الدولي جيوفاني دوس سانتوس لاربع سنوات ونصف من فياريال الاسباني.

وقال مدرب جالاكسي ومديره العام بروس ارينا لصحيفة "لوس انجلوس تايمز": "سيكون تحديا كبيرا له. لم يحترف مع فريق امتلك فيه هذا النوع من المسؤوليات".

ويأتي التعاقد مع دوس سانتوس، بعد قدوم النجم الايطالي اندريا بيرلو الى نيويورك سيتي اف سي مطلع الشهر الحالي وانضمامه الى الانجليزيين ستيفن جيرارد وفرانك لامبارد في الدوري الاميركي.

وبحسب الصحيفة فان دوس سانتوس سينال اقل من راتب جيرارد في النادي والبالغ 6 ملايين دولار سنويا.

ونشأ دوس سانتوس (26 عاما)، الفائز مع منتخب بلاده بذهبية اولمبياد 2012 في لندن، في نادي برشلونة الاسباني، وانتقل في 2008 الى توتنهام الانجليزي الذي اعاره الى جاره ايبسويتش (2009) وجالطة سراي التركي (2010) وراسينج سانتاندر الاسباني (2011) قبل ان يشتريه مايوركا الاسباني (2012)، ثم يبيعه في الموسم التالي الى فياريال.

وخاض دوس سانتوس، وهو نجل اللاعب البرازيلي السابق زيزينيو وشقيق لاعب برشلونة السابق وفياريال الحالي جوناثان دوس سانتوس، 88 مباراة دولية مع منتخب بلاده منذ 2007 وسجل 17 هدفا، كما يشارك معه راهنا في مسابقة الكأس الذهبية في منطقة كونكاكاف.

تعليقات الفيسبوك

«رفض يقعد دكة لشوبير».. شلبي يكشف كواليس استبعاد الشناوي

الأكثر قراءة

تطورات جديدة بشأن موقف ثنائي الزمالك من الاستمرار