رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أهلي جدة يرد علي بيان الشباب بخصوص صفقة حسن معاذ

09:07 م | الخميس 23 يوليو 2015
أهلي جدة يرد علي بيان الشباب بخصوص صفقة حسن معاذ

أوضح نادي أهلي جدة لجماهيرة في بيان رسمي بخصوص صفقة حسن معاذ . 

وجاء في بيان نادي أهلي جدة : "استكمالا لمفاوضات النادي السابقة ، فقد عاودت إدارة النادي اتصالاتها الرسمية خلال الأيام الماضية مع إدارة نادي الشباب بشأن أنتقال حسن معاذ إلي صفوف الفريق الأول بالنادي الأهلي . 

وقد شهدت المفاوضات الأخيرة خطوات متسارعة من الجانبين ، بعد مخاطبات رسمية لم تستغرق طويلا بدأت بتقديم الأهلي عرضا لنادي الشباب في ثاني أيام العيد ، لتأتي الموافقة الرسمية من نادي الشباب علي العرض الأهلاوي في ثالث أيام العيد لترد علي إدارة الأهلي بخطاب رسمي تضمن طلب حضور اللاعب إلي جدة لأجراء الكشف الطبي علي أن يتم توقيع العقود في غضون ثمانية وأربعين ساعة ، علما بإن موافقة الشباب سارية حتي يوم الجمعة المقبلة .

وأضاف " في الوقت الذي لم يتبق غير إجراء الكشف الطبي وأتمام عملية الأنتقال ، فوجئت إدارة النادي الأهلي بإصدار إدارة نادي الشباب بيانا رسميا تضمن نفيا قاطعا عن وجود أي نية لديهم ببيع عقود الأعبين ، وهو ما يتناقض مع ما اتفقت علية إداراتا الناديين . 

وأختتم إذ يصدر الأهلي لجماهيرة ليؤكد للجماهير الغالية أن إدارة النادي تعمل ضمن رؤية مرسومة تلتزم المصداقية والوضوح التام وأنها ستعمل كل ما في وسعها بحسب حاجة الجهاز الفني .

تعليقات الفيسبوك

«رفض يقعد دكة لشوبير».. شلبي يكشف كواليس استبعاد الشناوي
  • نهضة البركان

    نهضة البركان

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    الكونفدرالية
  • الزمالك

    الزمالك

الأكثر قراءة

تطورات جديدة بشأن موقف ثنائي الزمالك من الاستمرار