رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الإصابات تتصدر المشهد بالدورى الأوروبى.. و«كوكا» يصنع الفارق فى خماسية مثيرة

06:41 ص | السبت 10 نوفمبر 2018
الإصابات تتصدر المشهد بالدورى الأوروبى.. و«كوكا» يصنع الفارق فى خماسية مثيرة

أحمد حسن كوكا

نقلا عن العدد الورقي..

شهدت الجولة الرابعة من الدورى الأوروبى العديد من الأحداث المثيرة، وسيطرت الإصابات على المشهد، عقب خروج دانى ويلبيك، لاعب أرسنال، من مواجهة فريقه أمام سبورتنج لشبونة، محمولاً على نقالة لتعرضه إلى إصابة خطيرة، أثناء محاولته تسديد هدف برأسه قبل أن يسقط على قدمه بشكل خاطئ على أرض الملعب.

وسيطرت حالة من القلق والحزن على لاعبى أرسنال إثر سقوط «ويلبيك» مصاباً، لا سيما بعد لجوء الفريق الطبى للجانرز إلى الأكسجين لإسعافه وإخراجه من الملعب، ما أفسد فرحة الفريق بالتأهل إلى دور الـ32 من البطولة، بعدما رفع رصيده إلى 10 نقاط بفارق ثلاث نقاط عن لشبونة صاحب المركز الثانى، بعد أن حسم التعادل السلبى مواجهة الفريقين، فى غياب محمد الننى بداعى تعرضه لإصابة عضلية.

من جانبه، أبدى أوناى إيمرى، المدير الفنى لأرسنال الإنجليزى، حزنه الشديد لإصابة اللاعب الإنجليزى التى بدت خطيرة بشكل كبير وقد تغيبه عن الملاعب لفترة طويلة، وشدد على أن ما تعرض له «ويلبيك» يعد الحدث الأسوأ خلال الفترة الأخيرة فى أرسنال، لا سيما أنها ستلقى بظلالها على اللاعبين الذين يتأثرون بمثل هذه الحالات، وأضاف: «أتمنى أن أراه داخل الملعب فى أسرع وقت، فهو لاعب مهم جداً ووجوده مع الفريق دائماً ما يكون مؤثراً».

وسجل ماتيو موساكيو، مدافع ميلان، حالة الإصابة الثانية فى الجولة الرابعة، بعد خروجه فاقداً للوعى نتيجة تدخل عنيف مع زميله بالروسونيرى فرانك كيسى، خلال المباراة التى جمعت فريقه بنظيره ريال بيتيس، وحسمها التعادل الإيجابى بهدف لكلا الفريقين.

وأبدى جينارو جاتوزو، المدير الفنى لميلان، قلقه حيال الإصابة، لا سيما أن الفريق ينتظر مواجهة قوية أمام يوفنتوس بالدورى الإيطالى، فى إشارة إلى أن غيابه سيشكل تأثيراً كبيراً.

وفى مباراة مثيرة، واصل أحمد حسن كوكا، لاعب أولمبياكوس، حالة التألق التى لازمته منذ انتقاله إلى الفريق اليونانى بداية الموسم الحالى، ليسجل الهدف الثالث مع الفريق والأول له بالدورى الأوروبى، فى اللقاء الذى جمع أولمبياكوس بنظيره ديديلانجى، ضمن مباريات الجولة الرابعة من المجموعة السادسة بالبطولة. ورغم مشاركة «كوكا» فى الدقيقة 57 من عمر المباراة، إلا أنه صنع الفارق، وقاد الفريق اليونانى لتسجيل خماسية ساحقة مقابل هدف واحد للخصم من توقيع دانيل سينانى، وسجل الخمسة أهداف كل من فاسيليوس توروسيديس، كونستانتينوس فورتونيس «ثنائية»، لازاروا كريستودولوبولوس، أحمد حسن كوكا.