رئيس مجلس الادارة:

د.أحمد محمود

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

نقل جيلبرتو إلى المستشفى بعد تعرضه لإصابة قوية في الرأس

02:45 م | الإثنين 27 يوليو 2015
نقل جيلبرتو إلى المستشفى بعد تعرضه لإصابة قوية في الرأس
قالت صحيفة "أبولا" البرتغالية إن الأنجولى سيباستياو جيلبرتو، نجم الأهلي السابق وبنفيكا دي لواندا الحالي، تعرض لإصابة عنيفة، بعد سقوطه على الأرض خلال مباراة أمس، و تم نقله إلى المستشفى لخطورة حالته.

وأوضحت الصحيفة البرتغالية أن اللاعب البالغ من العمر 32 عامًا، وجد صعوبة في التنفس بعد سقوطه على الأرض، وتم نقله إلى مستشفى لواندا، مشيرة إلى أنه لم تصدر أية معلومات رسمية عن حالته حتى الآن، لكنه لا يستطيع تذكر ما حدث بعد أن جاءت الإصابة القوية فى رأسه.

يذكر أن جيلبرتو قد قضى فترة رائعة مع الأهلي، و حصد معه العديد من الألقاب المحلية والقارية، عندما كان البرتغالي مانويل جوزيه مديرًا فنيًا لـ"الشياطين الحمر".
 

تعليقات الفيسبوك

كواليس صفقة الأهلي الجديدة في يناير
  • السنغال

    السنغال

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    كأس العالم 2026
  • العراق

    العراق

  • النرويج

    النرويج

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    كأس العالم 2026
  • فرنسا

    فرنسا

  • اليابان

    اليابان

  • 1

    :

    1

    02:00 AM

    كأس العالم 2026
  • السويد

    السويد

  • تونس

    تونس

  • 1

    :

    3

    02:00 AM

    كأس العالم 2026
  • هولندا

    هولندا

  • باراجواي

    باراجواي

  • 0

    :

    0

    05:00 AM

    كأس العالم 2026
  • أستراليا

    أستراليا

  • تركيا

    تركيا

  • 2

    :

    1

    05:00 AM

    كأس العالم 2026
  • أمريكا

    أمريكا

الأكثر قراءة

الزمالك يحسم جدل أزمة شيكو بانزا