رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كل ما تريد معرفته عن مباراة العين والنصر في السوبر الإماراتي

01:57 م | الجمعة 14 أغسطس 2015
كل ما تريد معرفته عن مباراة العين والنصر في السوبر الإماراتي

يلتقي فريقا العين والنصر في السوبر الإماراتي، والذي يقام على ملعب محمد بن زايد بنادي الجزيرة الإماراتي، غدا، فيما يطمح النصر في تحقيق الفوز بالمباراة وبداية الموسم الجديد بلقب سيكون هام للغاية للفريق، خصوصا بعدما تمكن الفريق من الحصول على لقب كأس رئيس الدولة، أما العين فسيسعى للفوز بالمباراة وتحقيق البطولة الثانية هذا الموسم بعد الفوز بكأس الصداقة السبت الماضي أمام الوداد المغربي.



نسترجع كيف انتهت اللقاءات بين الفريقين الموسم الماضي في مباراة الدور الأول من الموسم الماضي، تعادل العين مع النصر في الدور الأول في دوري الخليج العربي بهدف لهدف تقدم طارق أحمد للنصر قبل أن يتعادل أسامواة جيان للعين من ضربة جزاء.

في مباراة الدور الثاني فاز العين علي النصر بهدفين لهدف سجل عموري ، ايكوكو هدفين العين بينما سجل هدف النصر بريت هولمان.

وفي نصف نهائي كأس رئيس الدولة فاز النصر على العين بهدف بعدما انتهت المباراة في وقتها الأصلي بتعادل سلبي قبل أن تتحول إلى الأشواط الإضافية ويسجل إبراهيما توريه هدف فوز النصر.

تحضيرات الفريقين للموسم الجديد

تعاقد العين مع النيجيري إيمينيكي على سبيل الإعارة لمدة عام من فنربخشة التركي، تعاقد مع البرازيلي باستوس لاعب فاسكو دي جاما، تعاقد مع الهولندي رايان بابل من قاسم باشا التركي، أعاد لاعبه محمد فايز من الوصل الإماراتي.

فيما تعاقد النصر مع التشيلي لويس خمينيز من أهلي دبي، البوركيني جوناثان بيتروبيا من الجزيرة الإماراتي، البرازيلي نيلمار لاعب إنترناسيونالي البرازيلي، مبارك سعيد لاعب الإمارات، خالد جلال لاعب الوحدة.

لعب العين الإماراتي 4 مباريات ودية في المعسكر التحضيري الذي أقيم في النمسا، وخسر العين في المباراة الأولى من لوكوموتيف الأوزبكي بهدف، وخسر من هال سيتي في المباراة الثانية بأربعة أهداف، خسر المباراة الثالثة أمام الهلال بهدفين لهدف سجل هدف العين البرازيلي باستوس، وتعادل في المباراة الرابعة أمام السد القطري بدون أهداف.

ولعب العين السبت الماضي أمام الوداد المغربي في كأس الصداقة وأقيمت المباراة في المغرب وفاز العين بضربات الجزاء بعد انتهاء المباراة في وقتها الأصلي بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل فريق سجل للعين عمر عبد الرحمن، الكوري لي ميونج، مدافع الوداد في مرماة بالخطأ.

لعب النصر 4 مباريات ودية في المعسكر التحضيري الذي أقيم في المانيا، فاز النصر علي شيرلينج بثلاثة أهداف سجل أهداف النصر جمال إبراهيم هدفين ، جاسم يعقوب هدف، كما فاز على دبا الفجيرة بهدفين لهدف سجل هدفين النصر يونس أحمد، جمال إبراهيم، في المباراة الثالثة خسر النصر من شتوتجارت الإلماني بثلاثة أهداف لهدف سجل هدف النصر طارق أحمد، في آخر مباراة فاز النصر علي أنجلوستات بثلاثة أهداف سجل أهداف النصر رينان جارسيا هدف، نيلمار هدفين.

يقود العين المدرب الكرواتي داليتش زلاتكو العين يمتلك واحد من أفضل الاعبين الإماراتيين وهو عموري، إلا أن دفاع الزعيم وبخاصة إسماعيل أحمد، محمد أحمد لم يقدما المستوى المأمول في فترة الإعداد.

مدرب العين عليه التنبيه على خط وسط ودفاع العين للمهارات الخاصة التي يمتلكها لاعبي النصر.

التشكيل المتوقع للعين:
خالد عيسى
محمد فايز - إسماعيل أحمد - مهند العنيزى - محمد احمد
لى ميونج - باستوس - دياكية – عموري - رايان بابل 
ايمينيكي

وعلى دكة البدلاء سيضع الكرواتي كل من محمود الماس - أحمد برمان - محمد فوزى - راشد عيسى - هلال سعيد - الكثيري - فوزي فايز.

يقود النصر المدرب إيفان يوفانوفيتش ويمتلك النصر خيارات هجومية قوية في مقدمتها نيلمار، التشيلي خيمينيز.

التشكيل المتوقع للنصر:
أحمد شامبيه
أحمد الياسي - مبارك سعيد - رينان جارسيا - حسين عباس
عامر مبارك - طارق أحمد 
لويس خيمينيز ، بيتروبيا ، جمال إبراهيم 
نيمار دا سيلفا 

وعلي دكة البدلاء سيضع التقني الصربي إيفان يوفانوفيتش عبد الله محمد ، علي حسين، جاسم يعقوب ، يونس أحمد، راشد محمد، مبارك سعيد، خالد جلال.

تعليقات الفيسبوك

جوميز يكشف مفاجأة بشأن إمام عاشور

الأكثر قراءة

صدام مرتقب بين اتحاد الكرة وليفربول بسبب محمد صلاح