رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

«الشحات» يتألق رغم مرض والدته| رقم قياسى لـ«العين» بعد ريمونتادا مونديال الأندية

05:34 ص | الجمعة 14 ديسمبر 2018
«الشحات» يتألق رغم مرض والدته| رقم قياسى لـ«العين» بعد ريمونتادا مونديال الأندية

الشحات

نقلا عن العدد الورقي

وضع نادى العين الإماراتى قدمه فى الدور الثانى لكأس العالم للأندية، ليلاقى نظيره الترجى التونسى بطل دورى أبطال أفريقيا، وذلك بعد أن حقق ريمونتادا تاريخية بتحويل تأخره بثلاثة أهداف إلى تعادل، ويتأهل بركلات الترجيح بأربعة أهداف لثلاثة، على حساب ويلينجتون النيوزيلندى، فى مستهل مشواره بالمونديال.

استطاع العين الإماراتى تحقيق رقم قياسى لأول مرة فى تاريخ كأس العالم للأندية، كأول فريق يحول تأخره بثلاثة أهداف إلى فوز باللقاء، بعدما كان باتشوكا المكسيكى هو صاحب أكبر عودة فى تاريخ مونديال الأندية، بعد فوزه على الأهلى فى نسخة البطولة عام 2008.

من جانبه، أبدى الكرواتى زوران ماميتش، المدير الفنى للعين الإماراتى، سعادته البالغة بالأداء الذى ظهر عليه فريقه خلال المباراة، مشيراً إلى أن كرة القدم لا تعرف المستحيل وأن فريقه فقد التركيز خلال المباراة ولكن سرعان ما استعاده مرة أخرى بفضل تشجيع ودعم الجماهير الذى لم يتوقف حتى نهاية المباراة.

وأكد المدرب الكرواتى أن هدف لاعبه اليابانى شيوتانى قبل نهاية الشوط الأول أعاد الروح للعين مرة أخرى، وجعله يثق فى قدرته على تحويل الخسارة التى استمرت لما يقرب من 40 دقيقة من عمر اللقاء.

وفى المقابل، شدد خوزيه فيجروا، المدير الفنى لتيم ولينجتون، على شعوره بالفخر حيال ما قدمه فريقه رغم الهزيمة، فى إشارة إلى أن الهدف الأول للعين أربك حسابات اللاعبين وأثر على مستواهم بقية المباراة، علاوة على أن الفريق الإماراتى سيطر على زمام المباراة بشكل كامل فى الشوط الثانى.

وشهدت المباراة مغادرة حسين الشحات لاعب العين والمنتخب الوطنى، ملعب المباراة بشكل مفاجئ وعدم حضور احتفال فريقه بالفوز على الفريق النيوزيلندى، ليعود ويوضح أن والدته كانت بالمستشفى لمرورها بظروف صحية غير مستقرة، وبعد ساعات أعلن خروجها بالسلامة.