رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شاكر عبدالفتاح: كتبت التاريخ مع العين منذ 20 عاما.. والشحات يساوي 5 لاعبين

11:19 ص | السبت 22 ديسمبر 2018
شاكر عبدالفتاح: كتبت التاريخ مع العين منذ 20 عاما.. والشحات يساوي 5 لاعبين

تتويج نادي العين عام 98

أبدى شاكر عبدالفتاح نجم المنتخب الوطني ونادي الترسانة السابق، سعادته الغامرة بصعود نادي العين لخوض المباراة النهائية لكأس العالم للأندية أمام ريال مدريد.

وقال "عبدالفتاح"، الذي تُوج بلقب دوري السوبر الإماراتي 95 ولقب الدوري عام 1998 في إنجاز تاريخي، لـ"الوطن": "أتمنى التوفيق لنادي العين في نهائي كأس العالم للأندية أمام ريال مدريد، لا مستحيل في كرة القدم والفريق يملك عناصر فنية ممتازة ظهرت خلال المباريات الثلاثة في البطولة".

وأضاف نجم المنتخب الوطني: "حسين الشحات يقدم مستوى رائع في العين، وهو من نوعية اللاعبين التي يحتاجها أي مدير فني؛ لقدرته على شغل أكثر من مركز في الملعب، بالنسبة ليا قيمته تساوي 5 لاعبين ويستطيع منح الحلول التكتيكية للمدير الفني الذي يتولى تدريبه خاصة إذا كان مدرب صاحب فكر كزوران مامتيش مدرب العين المميز".

وعن ذكرياته مع نادي العين، قال "عبدالفتاح": "أيام لا تنسى، أتذكر جيدًا حصولنا على لقب دوري السوبر الإماراتي بموسم 95 والبطولة الأغلى لقب الدوري موسم 98 منذ 20 عاما، وسط مجموعة من اللاعبين المميزين وإداراة حكيمة في وجود الشخصية العظيمة الشيخ محمد بن زايد، ومجموعة سبقت عصرها من حيث الاحترافية، ولا تعرف شيء سوى الإنجازات وتحقيق البطولات وكان لي دور منذ العمل في قطاع الناشئين؛ حتى قيادة الفريق الأول في وضع الأسس والمنهج التدريبي لفريق العين في تلك الفترة ".

واختتم "عبدالفتاح" حديثه قائلًا: "نجحت في تقديم مجموعة من اللاعبين داخل قطاع الناشئين؛ أصبحوا بعد ذلك نجوما لنادي العين والمنتخب الإماراتي على غرار ثبيت خاطر وفهد علي وحميد فاخر"، متابعًا: "كانت فترة مليئة بالإنجازات وفخور بالعمل في هذا الصرح العظيم وبوصوله اليوم إلى نهائي كأس العالم للأندية".

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • 1

    :

    0

    04:30 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية