رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رافائيل فاران: «رونالدو» قدوة للجميع.. ولست محبطا لعدم حصد الكرة الذهبية

05:05 م | الخميس 27 ديسمبر 2018
رافائيل فاران: «رونالدو» قدوة للجميع.. ولست محبطا لعدم حصد الكرة الذهبية

فاران

قال الفرنسي «رافائيل فاران»، لاعب نادي ريال مدريد الإسباني، اليوم، إنه ليس محبطًا لعدم حصده جائزة الكرة الذهبية، كأفضل لاعب في العالم هذا العام.

وكان «لوكا مودريتش»، لاعب فريق ريال مدريد، حصد جائزة الكرة الذهبية للأفضل في 2018، متفوقا على جميع منافسيه، وعلى رأسهم محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي.

وأضاف «فاران»، خلال تصريحاته لصحيفة «La voix du nord» الفرنسية: «الكرة الذهبية؟ لقد توج بها صديقي مودريتش، لذا لا يسعني إلا أن أكون سعيدًا جدًا له، وكان في السباق نجوم عظماء».

وتابع: «لا يمكنني أن أكون مُحبطا، لأن عام 2018 كان رائعا بالنسبة لي، وكانت المكافأة الأكثر جمالا هي التتويج بكأس العالم، وردود الأفعال على ما حققته في هذا العام».

واختتم عن زميله السابق «كريستيانو رونالدو»، لاعب يوفنتوس الحالي: «بغض النظر عن عدد المرات، التي تسقط فيها، فإن أهم شيء هو النهوض وهذا هو رونالدو، حين يُهدر فرصة يكون غاضبًا ويسعى لاستغلال الفرصة، التي تليها، ولذلك هو يتقدم ويظل على القمة طوال الوقت، فهو مثالًا للجميع».

يذكر أن «فاران» حصد عدة إنجازات هذا العام، أبرزها التتويج بدوري الأبطال مع ريال مدريد، وحصد لقب كأس العالم في روسيا مع منتخب فرنسا.