رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ريال مدريد يُضحي بـ«إيسكو» لسد فجوة «رونالدو» إلى يوفنتوس

01:41 ص | الأحد 13 يناير 2019
ريال مدريد يُضحي بـ«إيسكو» لسد فجوة «رونالدو» إلى يوفنتوس

إيسكو

يرغب ريال مدريد الإسباني، في الحصول على خدمات «باولو ديبالا» مهاجم يوفنتوس الإيطالي، خلال موسم الانتقالات الشتوية الجاري، بعد أن قدم اللاعب موسمًا استثنائيًا، رفقة فريقه، وذلك في سبيل الاستغناء عن لاعبه «إيسكو».

كشفت صحيفة «توتو سبورت» الإيطالية، أن «فلورنتينو بيريز»، اقترح على إدارة يوفنتوس عمل صفقة تبادلية بين «ديبالا» و«إيسكو»، لاسيما أن النادي الإيطالي أبدى رغبته في ضم الأخير، خلال موسم الانتقالات الصيفية الماضية، ويسعى رئيس الملكي إلى استغلال تلك الرغبة للتفاوض مع «ديبالا» للظفر به هذا الموسم.

وأشارت الصحيفة، أن ريال مدريد بقيادة «فلورنتينو بيريز»، يتفاوض مع إدارة يوفنتوس من أجل إنهاء صفقة تبادلية للموسم القادم، في ظل رغبة النادي للاستعانة، بخدمات النجم الشاب «باولو ديبالا».

وفي الوقت ذاته، يرى يوفنتوس أن ريال مدريد لم يقدم عرضًا جيدًا، من أجل الحصول على «ديبالا»، مقارنة بالعروض المقدمة من الأندية الأندية، ولكن «بيريز» يسعى إلى إقناعه بشتى الطرق.

ومنذ رحيل «رونالدو»، عن صفوف الفريق إلى يوفنتوس يبحث «بيريز»، عن مهاجم من الطراز الأول، ويرى أن الأرجنتيني سيكون القطعة المثالية، لتدعيم الهجوم، على الرغم من أن الأمر لن يكون سهلًا.