رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بالصور| أسباب اغلاق محمد صلاح حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي

10:33 ص | الأربعاء 23 يناير 2019
بالصور| أسباب اغلاق محمد صلاح حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي

صلاح

أغلق المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي والمنتخب الوطني، حساباته الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك وتويتر»، بعد ساعات قليلة من إطلاق تغريدة غامضة أثارت الجدل.

وقالت صحيفة "ميرور" البريطانية، إن سبب اغلاق محمد صلاح لحسابات يرجع لوجود خلاف جديد مع الاتحاد المصري لكرة القدم حول حقوق الصورة بسبب اختلاف الرعاة بين الجبلاية وصلاح.

وأكد موقع "ليفربول إيكو" البريطاني أن حذف صلاح حسابه على تويتر بعد تغريدة مبهمة، يلمح لإمكانية وجود خلاف جديد مع الاتحاد المصري لكرة القدم.

ونشر الموقع استفسارات من جانب جماهير ليفربول عن سبب حذف صلاح لحسابه، وهي الأسئلة التي حملت تساؤلات عن إمكانية وجود تطورات بشأن الأزمة السابقة، موضحا أن الحملات الإعلانية لشركات الإتصالات في مصر كانت بين أسباب الأزمة السابقة، مع الإشارة إلى تعاقد صلاح مع واحدة منهم بينما استغلت الأخرى صورًا خاصة به.

واختتم الموقع تقريره بالتأكيد على أن جماهير ليفربول ترى أن الاحتمال الأكبر لتصرف صلاح هو أنه لا يستطيع التواصل بشكل جيد مع مسؤولي اتحاد الكرة.

وكان صلاح سبق وأن نشر صورًا له أوضح خلالها غضبه من مسؤولي الكرة في مصر، بعد الفترة التي شهدت خلافًا قبل وأثناء كأس العالم 2018 في روسيا.

وكان صلاح نشر قبل ساعات تغريدة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل «تويتر»، تضمنت : «قرار 2019.. حان وقت التواصل الحقيقي»، وهو ما أحدث حالة من الجدل بين متابعيه.

يذكر أن «صلاح» يتصدر ترتيب الهدافين في الدوري الإنجليزي، برصيد 16 هدفًا بفارق هدفين عن الثنائي هاري كين لاعب توتنهام وبيير أوباميانج لاعب أرسنال.