رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مدرب إيران بعد استقالته: «قطر صاحبة الفضل في إعداد المنتخب لكأس آسيا وليس طهران»

11:44 ص | الأحد 03 فبراير 2019
مدرب إيران بعد استقالته: «قطر صاحبة الفضل في إعداد المنتخب لكأس آسيا وليس طهران»

كيروش

كشف كارلوس كيروش، الذي تقدم باستقالته من تدريب المنتخب الإيراني منذ أيام، أن الاتحاد الإيراني يرفع يده عن دعم المنتخب، وهو الأمر الذي بدوره جعله غير قادر على التأهل لنهائي كأس أمم آسيا 2019، الذي حسمه المنتخب القطري لصالحه بعد التغلب على اليابان.

وأكد كيروش في تصريحات أبرزتها صحفية «فوكس سبورت»، على أن قطر هي من دفعت كل التكاليف المادية من أجل إعداد المنتخب الإيراني، والأمر ذاته الذي حدث من أجل إقامة المعسكرات والمبارايات الودية، في إشارة إلى أن الاتحاد الإيراني لم يملك أي شيء قد يجعله قادر على دعم المنتخب.

وأضاف: «كان من المفترض أن يقف بجانب لاعبي إيران والجهاز الفني جنبًا إلى جانب، خاصة أن المنتخب يعاني من أزمات عدة ويجب إظهارها جميعاً، من دون الاتحاد القطري، لم نكن نمتلك أي شيء، ولا تحضير ولا لعب مع فنزويلا، لقد دفعوا جميع النفقات، تكلفة السفر والفنادق، وقد دفع القطريون لأننا لا نملك المال».

وتلقى المنتخب الإيراني خسارة كبيرة أمام نظيره الياباني بثلاثية نظيفة، في مباراة نصف النهائي، وبعد هذه الخسارة التي منعت إيران من الوصول إلى المباراة النهائية، استقال المدرب البرتغالي كارلوس كيروش بعد ثماني سنوات قضاها مع الفريق.