رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

«3 صفقات وراتب قياسي».. تفاصيل عودة «مورينيو» للتدريب من جديد

02:20 ص | الإثنين 18 فبراير 2019
«3 صفقات وراتب قياسي».. تفاصيل عودة «مورينيو» للتدريب من جديد

مورينيو

بات «جوزيه مورينيو»، المدير الفني السابق لمانشستر يونايتد، على مشارف العودة مرة أخرى للعمل التدريبي، بعد أن أنهى مسيرته بطريقة مخيبة مع الشياطين الحمر، على خلفية تراجع نتائج الفريق تحت قيادته.

ودخلت إدارة بايرن ميونيخ الألماني، في مفاوضات جادة مع المدرب البرتغالي، تمهيدًا لتوليه المهمة خلفًا لـ «نيكو كوفاتش»، المدير الفني الحالي للبافاري، الذي يقترب من الرحيل، بسبب نتائجه السلبية منذ بداية الموسم الجاري.

وترى إدارة البافاري، أن «مورينيو»، سيكون البديل الأنسب لـ«كوفاتش»، على الرغم من سوء نتائجه مع الحمر الموسم الجاري الأمر، الذي أدى إلى إقالته، وهذا لا يمنعه من أن يملي شروطه، من أجل الموافقة على تولي المهمة. 

وكان أول مطالب «مورينيو»، للموافقة على مفاوضات النادي الألماني، هو تسهيل الصفقات، التي يحتاجها لدعم الفريق وهو الدعم، الذي افتقده بين صفوف الشياطين الحمر، وكان سبب في تراجع أداء الفريق، وتراجع ترتيبه بجدول الدوري.

وبدأ البرتغالي في وضع قائمة بأسماء اللاعبين، الذي يرغب في ضمهم حال قيادته للبافاري،  ليأتي على رأسهم الفرنسي «أدريان رابيو»، لاعب باريس سان جيرمان، «جوليان دراكسلر» زميله بالفريق الباريسي، و البرازيلي «جوستافو هنريك دا سيلفا»، لاعب كورينثيانز البرازيلي، وقبل كل ذلك يرغب «مورينيو»، في ضمان راتبه الضخم، وهو العامل الأهم، الذي سيحدد مصير الصفقة.