رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مؤمن زكريا تحت رحمة الأطباء فى الدورى السعودى

03:37 ص | السبت 23 فبراير 2019
مؤمن زكريا تحت رحمة الأطباء فى الدورى السعودى

مؤمن زكريا لاعب فريق أحد

نقلًا عن العدد الورقي

أوصت اللجنة الطبية فى الاتحاد السعودى لكرة القدم بخضوع مؤمن زكريا، مهاجم فريق أحد، لفحوصات طبية إضافية بخلاف الفحص الذى أجراه يوم الأربعاء الماضى بعد طلب إدارة ناديه الموافقة على قيد لاعب أجنبى آخر بدلاً منه.

وقالت صحيفة «الرياضية» السعودية إن أطباء اللجنة أبلغوا مؤمن زكريا بمتابعة حالته مع طبيب ناديه، ومن ثم الخضوع لفحوصات إضافية بمعرفة النادى، وفى حال ثبوت عدم القدرة على الاستفادة منه، سيقبل الاتحاد طلب استبداله، مشددة على أن اتحاد كرة القدم السعودى يشترط التحقق، عبر لجنته الطبية، من منطقية طلب أى نادٍ ضم لاعب أجنبى خارج فترتى الانتقالات.

من جانبه، أكد مصدر رسمى داخل إدارة أحد سير النادى فى الطرق الرسمية، وانتظاره ثبوت عدم قدرة مؤمن زكريا لتعويضه بأجنبى آخر، مضيفاً أن هناك محاولات يبذلها المصرى أحمد يحيى، وكيل اللاعب، لإقناع النادى بعدم فسخ العقد.

وكان «زكريا»، المعار إلى نهاية الموسم من الأهلى المصرى، أوضح، مؤخراً، معاناته من التهابات فى العضلة الضامة تحتاج إلى علاج طبيعى لمدة 10 أيام، ولم يشارك اللاعب فى أى مباراة منذ انضمامه فى يناير الماضى، لعدم جاهزيته، ما دفع إدارة أحد إلى محاولة فسخ عقده.

بدوره، رفض سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة فى الأهلى، قطع إعارة «زكريا»، لكون اللوائح الكروية المصرية ستمنع مشاركته حتى نهاية الموسم، قائلاً: «لو عاد سيشارك فى التدريبات فقط، سأتواصل معه، وأتمنى استمراره، حتى لا يضيع الموسم عليه».