رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مواجهات سهلة لمصر وتونس والجزائر وليبيا.. واختبارات صعبة للمغرب والسودان

09:51 م | الأربعاء 14 أكتوبر 2015
مواجهات سهلة لمصر وتونس والجزائر وليبيا.. واختبارات صعبة  للمغرب والسودان

ستكون المنتخبات العربية على موعد مع مواجهات سهلة المستوى في المرحلة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم القادم بروسيا 2018، باستسناء المنتخب السوداني.

وسيواجه المنتخب المصري نظيره التشادي مجدداً في المرحلة الثانية من التصفيات، بعد إقصاء الأخير نظيره السيراليوني في المرحلة الثالثة.

وكان المنتخب المصري قد واجه نظيره التشادي في إطار اجلولة الثانية من تصفيات أمم إفريقيا بالجابون 2017 وتمكن الفراعنة من الفوز بخمسة أهداف مقابل هدف على ملعب الأخير بالمجموعة التي تضم تنزانيا ونيجيريا.

فيما سيواجه المنتخب التونسي نظيره الموريتاني في مواجهة سهلة على الورق لنسور قرطاج، حيث تمكن المنتخب الموريتاني من الإطاحة بجنوب السودان بنتيجة خمسة أهداف لهدف غي مبارتي الذهاب والإياب.

وسيقابل المنتخب الجزائري نظيره التنزاني في المرحلة الثانية من التصفيات، وتمكن الأخير من التأهل على حساب مالاوي بنتيجة 2-1 في مبارتي الذهاب والعودة.

ويطمح محاربي الصحراء في في تحقيق إنجاز مونديال البرازيل بعد تأهلهم لثمن النهائي وخروجهم على يد ألمانيا مرفوعي الرأس بهدفين دون رد.

وتعرفت منتخبات المغرب والسودان وليبيا على منافسيهما وهم على التوالي غينيا الاستوائية رابعة النسخة القارية الاخيرة على ارضها مطلع العام الحالي، وزامبيا بطلة القارة السمراء قبل 3 اعوام، ورواندا.

 

تعليقات الفيسبوك

«رفض يقعد دكة لشوبير».. شلبي يكشف كواليس استبعاد الشناوي

الأكثر قراءة

تطورات جديدة بشأن موقف ثنائي الزمالك من الاستمرار