رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بالفيديو| في شوط تألق الحراس.. أرسنال ينهي النصف الأول متقدما على توتنهام

03:25 م | السبت 02 مارس 2019
بالفيديو| في شوط تألق الحراس.. أرسنال ينهي النصف الأول متقدما على توتنهام

رامسي سجل هدف أرسنال الأول ولوريس منع مزيد من الأهداف

أنهى أرسنال الشوط الأول متقدما على مضيفه توتنهام، في قمة الجولة 29 من الدوري الإنجليزي الممتاز بهدف سجله الويلزي آرون رامسي.

وسيطر توتنهام على مجريات الشوط الأول، واعتمد المدفعجية على المرتدات وفي الدقيقة 16 استغل الفرنسي ألكسندر لاكازيت، هفوة مدافع توتنهام دافينسون سانشيز، ليمرر الأول الكرة إلى "رامسي" المنفرد ويسجل هدف المباراة الوحيد حتى الآن.

حاول لاعبو توتنهام إدراك التعادل، لكن صلابة دفاع أرسنال منعهم من إدراك التعادل، وتألق هوجو لوريس، ومنع فرصة تعزيز أرسنال لتقدمه، وتصدى لفرصتين محققتين إحداهما تسديدة قوية من أليكس إيوبي حولها حارس السبيرز إلى ركنية.

وفي الدقائق الأخيرة من الشوط الأول، أهدر توتنهام فرصة تعادل محققة، عبر تسديدة من إريكسين من داخل المنطقة وتألق "لينو" حارس أرسنال وتصدى لها، لترتد إلى "وانياما" الذي لعبها في الزاوية العكسية من حارس أرسنال إلا أنه تألق وحول الكرة إلى ركنية، لينتهي بعدها الشوط الأول بتقدم أرسنال بهدف "رامسي".

 

ويمكنكم مشاهدة الشوط الثاني عبر خدمة البث المباشر من هنا

 

ويحتل توتنهام المركز الثالث في ترتيب الدوري الإنجليزي، بـ60 نقطة، متفوقا بأربع نقاط عن ملاحقه أرسنال الذي يملك 46 نقطة في المركز الرابع، ويقود المباراة تحكيميا الإنجليزي أنتوني تايلور.

 ويسعى "كين" ورفاقه، إلى تحقيق انتصار يعززوا به موقعهم بالمركز الثالث، بينما سيلعب أرسنال على تحقيق انتصار يقلص الفارق بينه وبين السبيرز إلى نقطة واحدة فقط.