رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

صحف مدريد: هنا يرقد فريق صنع التاريخ

04:04 م | الأربعاء 06 مارس 2019
صحف مدريد: هنا يرقد فريق صنع التاريخ

الحزن على وجه لاعبي ريال مدريد

سيطر الحزن الشديد على الصحافة الإسبانية، الصادرة في مدريد اليوم، عقب سقوط ريال مدريد المدوي ليلة الأمس أمام أياكس، برباعية مقابل هدف.

وكتبت صحيفة "ماركا" المدريدية عنوانا قاسيا على صدر غلافها الرئيسي، وشبهّت فريق الريال بشخص متوفي وكتبت "هنا يرقد فريقا صنع التاريخ"، وأضافت أن الفريق الملكى ودّع دورى الأبطال بطريقة مهينة.

واختارت صحيفة "آس" المدريدية صورة للاعبى أياكس وهم يحتفلون بالتأهل وكتبت "أسبوع تراجيدي"، وأعلنت سقوط ريال مدريد فى 6 أيام وخسارته المنافسة على ألقاب الدورى والكأس ودورى الأبطال، وركزت على هتافات الجمهور ومطالبتها برحيل فلورنتينو بيريز رئيس النادي.

 ويعيش فريق ريال مدريد أسوأ أيامه بالموسم الحالي، عقب توديع كأس الملك ثم دوري أبطال أوروبا، بخلاف الخسارة أمام غريمه التقليدي برشلونة مرتين متتاليتين على ملعب سانتياجو برنابيو وتعقد موقفه في الدوري المحلي وابتعاده بشكل كبير عن المنافسة على لقب الليجا بالموسم الجاري.

يُذكر أن ريال مدريد فاز ذهابا على أياكس بهدفين مقابل هدف، قبل أن يخسر ليلة الأمس بأربعة أهداف لهدف على ملعبه سانتياجو برنابيو في مباراة الإياب، ليودّع دوري أبطال أوروبا من دور الـ16 لأول مرة من عام 2010.