رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

قبل قرعة دوري الأبطال.. فريقان يخشى ليفربول مواجهتهما في التشامبيونزليج

02:00 م | الخميس 14 مارس 2019
قبل قرعة دوري الأبطال.. فريقان يخشى ليفربول مواجهتهما في التشامبيونزليج

كلوب

قبل ما يقرب من أربعة أشهر، أبدى يورجن كلوب المدير الفني لليفربول الإنجليزي، مخاوفه من وقوع الريدز مع يوفنتوس في مواجهة واحدة، خلال قرعة دوري الأبطال لدور الـ16 المنقضي، والذي اختتمه الأحمر بفوز عريض على بايرن ميونيخ، بثلاثية لهدف، على ملعب «أليانز أرينا».

وبعد وصول ثمانية أندية لربع نهائي البطولة، وهم: ليفربول الإنجليزي، مانشستر سيتي، مانشستر يونايتد، توتنهام، أياكس، بورتو، برشلونة، يوفنتوس، سيتكون الفرصة متاحة لوقوف أيا منهم أمام الأخر دون شروط أو محاذير.

ويعيد ذلك المخاوف مرة أخرى للمدرب الألماني، قبل ساعات من انطلاق قرعة دور الربع نهائي، في ظل وجود احتمالية أن توقعه القرعة في مواجهة يوفنتوس هذه المرة، بعد عبور عقبة بايرن ميونيخ الذي كان يعتبره أيضاً من الأندية القوية التي يصعب توقيفها بسهولة.

ويقدم يوفنتوس مستوى متميز منذ انطلاق دوري أبطال أوروبا، ختمه بالفوز بثلاثية نظيفة على أتلتيكو مدريد، بفضل هاتريك كريستيانو رونالدو، رغم الهزيمة بهدفين نظيفين في لقاء الذهاب.

وعلى جانب أخر، كان رأي جيمس ميلنر مدافع ليفربول، مغايراً لمدربه الألماني، حيث أعرب عن قلقه من مواجهة مانشستر سيتي في دوري الأبطال، والذي يعد المنافس المباشر لفريقه على لقب الدوري الإنجليزي.

ومن المقرر أن تقام مراسم قرعة ربع نهائى دورى أبطال أوروبا، ظهر اليوم، الجمعة، فى مدينة نيون السويسرية، حيث يقع مقر الاتحاد الأوروبى لكرة القدم، ويعقبها قرعة الدورى الأوروبى للدورين الربع والنصف نهائى.