رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كلوب: «ماني» أفضل من محمد صلاح حاليا.. والاجتهاد يعيد الفرعون للتسجيل

11:30 ص | الأربعاء 20 مارس 2019
كلوب: «ماني» أفضل من محمد صلاح حاليا.. والاجتهاد يعيد الفرعون للتسجيل

كلوب وماني

تحدث الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، المحترف ضمن صفوفه المصري محمد صلاح، عن أزمة التهديف التي يمر بها الفرعون المصري، موضحا الفارق بينه وبين زميله السنغالي ساديو ماني.

وقال "كلوب" في تصريحاته للموقع الرسمي لليفربول: "ساديو ماني يتفوق على محمد صلاح في الوقت الحالي، فاللاعب السنغالي يؤدي بشكل رائع وظهر بهذا المستوى منذ فترة كبيرة".

وأضاف: "ماني يحصد ثمار جهده ويستحق ذلك، اللاعب يعمل، يعمل، ويعمل، وهذا ما يجب على صلاح فعله، عليه أن يجتهد في عمله ويقوم بالأشياء الصحيحة، وسيعود كل شيء إليه".

وتابع المدرب الألماني: "محمد صلاح غير موفق حاليا، في الوقت الذي يعد فيه ماني موفقًا للغاية، لكن على الفرعون الاجتهاد فقط".

وواصل: "كنت متأكدا من أن محمد صلاح كاد يسجل هدفا في فولهام من عرضية زميله فيرمينو، لولا تدخل فينالدوم ولعب الكرة خارج المرمى".

وكان صلاح صام عن التسجيل للمباراة الخامسة على التوالي في بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم "البريميرليج" في الموسم الجاري 2018-2019، والمباراة السابعة في كل المسابقات، وذلك بعدما فشل في الوصول لمرمى فولهام، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب "كرافين كوتاج"، معقل فولهام، في إطار منافسات الجولة الـ31 من البريميرليج، والذي نجح فيه الريدز في استعادة صدارة الدوري مؤقتا بعد الفوز 2-1.

ويحتل الفرعون المصري وصافة هدافي الدوري الإنجليزي، حتى الآن، بـ17 هدفا متساويا مع ماني، وبفارق هدف واحد عن المتصدر سيرجيو كون أجويرو، مهاجم مانشستر سيتي.