رئيس مجلس الادارة:

د.أحمد محمود

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بعد اكتساح "المدفعجية.. آلابا: "يا لها من ليلة"

10:15 ص | الخميس 05 نوفمبر 2015
بعد اكتساح

أعرب دافيد آلابا، مدافع بايرن ميونيخ الألماني، عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه على آرسنال الإنجليزي بخمسة أهداف لهدف في الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات لدوري أبطال أوروبا، على ملعب "آليانز آرينا"، وتصدر المجموعة السادسة برصيد 9 نقاط متساويا مع أولمبياكوس اليوناني. 

وكتب النجم الدولي النمساوي، عبر حسابه الشخصي، على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بعد انتهاء المباراة: "يا لها من ليلة، لقد فعلنا ما نريد، وعلينا الاستمتاع بالفوز". 

وكان آلابا قد أحرز الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 44 من الشوط الأول، ليخرج "البافاري" متفوقا بثلاثة أهداف في النصف الأول من المباراة، قبل أن يضيف كل من آريين روبن وتوماس مولر الهدفين الرابع والخامس، فيما قلص الفارق للجانرز أوليفيه جيرو. 

تعليقات الفيسبوك

كواليس صفقة الأهلي الجديدة في يناير
  • سويسرا

    سويسرا

  • -

    :

    -

    10:00 AM

    كأس العالم 2026
  • كندا

    كندا

  • قطر

    قطر

  • -

    :

    -

    10:00 AM

    كأس العالم 2026
  • البوسنة والهرسك

    البوسنة والهرسك

  • بنما

    بنما

  • 0

    :

    1

    02:00 AM

    كأس العالم 2026
  • كرواتيا

    كرواتيا

  • كولومبيا

    كولومبيا

  • 1

    :

    0

    05:00 AM

    كأس العالم 2026
  • الكونغو

    الكونغو

الأكثر قراءة

الزمالك يحسم جدل أزمة شيكو بانزا