رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تشنجات ونوبات قلبية في ديربي الرياض.. و5 ملايين ريال عائد الحضور الجماهيري

01:46 ص | الأحد 31 مارس 2019
تشنجات ونوبات قلبية في ديربي الرياض.. و5 ملايين ريال عائد الحضور الجماهيري

النصر والهلال

نقلا عن العدد الورقي

مدرب الهلال يتهم اللاعبين بالتقصير بعد الخسارة من «العالمى».. ورئيس النصر: «صدارة غصب»

حقق ديربى الرياض بين النصر والهلال، نجاحاً كبيراً، الذى حقق فيه النصر الملقب بـ«العالمى» الفوز فى الدقيقة 97 من عمر المباراة.

وبعد انتهاء المباراة، ظهرت مقارنات بين قمة الرياض وقمة القاهرة بين الزمالك والأهلى، التى حضرها 50 مشجعاً فقط، بعد رفض الأمن رفع عدد الحضور فى المباراة، وأعلن الاتحاد السعودى أن العائد فقط من بيع التذاكر وصل إلى 5 ملايين ريال سعودى.

وفقد فريق الهلال صدارته لبطولة الدورى السعودى لصالح النصر، وتربع العالمى على عرش الجدول برصيد 58 نقطة، بينما تراجع الهلال للمركز الثانى بفارق نقطة واحدة.

وشهدت المباراة إصابة عدد كبير من جماهير الهلال بتشنجات ونوبات قلبية وغيبوبة سكر، وأعلنت فرق الإسعاف فى الملعب أن إجمالى الإصابات وصل إلى 92 حالة وتم إسعافهم فى ملعب المباراة وتم نقل حالة واحدة إلى المستشفى.

وقدم رئيس الهلال الأمير محمد بن فيصل، اعتذاره للجماهير، وقال: «جمهور الهلال العزيز، فى البداية أعتذر لكم، وأنا أتحمل المسئولية كاملة وأعدكم بتلافى أخطائى فى المستقبل، وسنعمل على ما يسعدكم فى الفترة المقبلة، واعذرونى على تقصيرى وأنى كنت سبب حزنكم».

وألقى الكرواتى زوران ماميتش، مدرب الهلال، المسئولية على اللاعبين، وقال غاضباً خلال المؤتمر الصحفى: «بإمكانك أن تسأل اللاعبين عن سر تراجع مستواهم، المنافس استحق الفوز فى ‏الديربى».

وعبر سعود آل سويلم، رئيس النصر، عن سعادته الكبيرة بالفوز على الهلال، وقال: «صدارة غصب.. ألف مبروك لجماهير الشمس تحقيق الـ3 نقاط وعودة الصدارة، سيناريو جميل وكان لا بد أن ينتصر برأس برونو فى النهاية».

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • 0

    :

    2

    06:00 PM

    الدوري المصري
  • بيراميدز

    بيراميدز

  • الزمالك

    الزمالك

  • 0

    :

    0

    08:00 PM

    الكونفدرالية
  • نهضة البركان

    نهضة البركان